منطقة الباحة

مجلس بلدي المخواة يلتقي أهالي قريتي المساعدة والسدرين

التقى وفد من مجلس بلدي محافظة المخواة أهالي قريتي المساعدة والسدرين بجبل شدا الأعلى وذلك لرصد أبرز احتياجات القريتين ميدانياً حيث تجول الوفد المكون من نائب رئيس المجلس ( ناصر بن محمد العُمري ) وعضوي المجلس جمعان آل طيران والدكتور عبدالرحمن حسين .

وأوضح المتحدث الاعلامي للمجلس ونائب الرئيس ( ناصر بن محمد العمري ) أن هذه الزيارة تأتي ضمن عدد من الجولات الميدانية لبعض المواقع في أنحاء المحافظة والقرى التابعة لها والتي قرر المجلس خلال اجتماعاته السابقة أنها تحتاج وقوف أعضاء المجلس ميدانياً وكتابة تقارير عنها والرفع بها للمجلس لاتخاذ للقرارات المناسبة حيالها ومنها تقاطع بني عاصم وتقاطع محطة الخليل وطريق قرية السند وحي المخاوي وقرية بني شرفاء ومخطط رهوة الشراء وسد وادي الملح والتي ستتم زيارتها تباعاً.

وعن أبرز احتياجات القرى المزارة بشدا أوضح ( العُمري ) أن الوفد وقف على تحويلات القرى وتجول بين بيوتاتها واطلّع ميدانياً على أبرز احتياجاتها مؤكداً أنها تنحصر في سفلتة توصيلات القرى الداخلية والأنارة.

وأكد إفتقار تلك القرى للكثير من الخدمات الأساسية رغم ما تتمتع به من جمال طبيعي وسحر خلاق وهدوء صنعه وجودها فوق سفوح الجبال العالية وجعل منها أمكنة سياحية تستحق التفاتة حقيقية لوعورة تلك الأماكن.

زر الذهاب إلى الأعلى