منطقة القصيم

محافظ البكيرية يدشن فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني

دشن محافظ البكيرية رميح بن صالح الشتيوي أمس فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني تحت شعار “تنمية مستدامة بلا مخاطر” والتي تأتي تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني.

وكان في استقباله مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة البكيرية العقيد عبدالله بن عثمان الركيان وضباط وأفراد الإدارة وعدد من مدراء الدوائر الحكومية وأهالي المحافظة.

وفور وصوله افتتح “الشتيوي” المعرض المصاحب للفعاليات والمشتمل على الكثير من الآليات والمعدات التي يستخدمها الدفاع المدني في أعماله عند مباشرة الحوادث واستمع لشرح عنها من قبل المختصين.

وبعد ذلك شاهد المحافظ والحضور عرضاً لأعمال الدفاع المدني، كما تم تقديم نبذة عن الفعاليات التي ستقام بهذه المناسبة في المدارس والأسواق والطرقات.

وأشاد “الشتيوي” بما شاهده من تجهيزات ومعدات وآليات والتي تم توفيرها في الدفاع المدني وكذلك الجاهزية الكاملة من قبل ضباط وأفراد الدفاع المدني لمباشرة الحوادث عند وقوعها -لا سمح الله- وأكد أن حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله حريصة كل الحرص على سلامة المواطنين والمقيمين على تراب هذا الوطن الغالي وسأل الله أن يحفظ بلادنا وشعبها من كل مكروه.

وفي ختام الحفل كرّم الشتيوي الجهات المشاركة بهذه الفعاليات.

زر الذهاب إلى الأعلى