منطقة المدينة المنورة

محافظ خيبر يتفقد القطاع الصحي بخيبر ويهنئ الإدارات الجديده بالثقة الممنوحة

تفقد محافظ خيبر الاستاذ بدر بن فيحان بن درويش ظهر امس القطاع الصحي بخيبر وكان في استقباله لحظة وصوله مقر مستشفى خيبر العام سعادة مدير القطاع الصحي بخيبر الاستاذ عبدالملك الشلالي ومدير المستشفى الاستاذ منصور الزحوفي وعدد من القيادات الصحية بالقطاع.

حيث تجول المحافظ في اقسام المستشفى حيث زار العيادات الخارجية والطوارئ والعناية المركزة وزيارة المرضى المنومين والاطمئنان على صحتهم والخدمة المقدمه لهم .

بعد ذلك اطلع سعادته على التجهيزات المتوفرة والقوة التشغيلية للمستشفى واستمع بشرح موسع للبنية التحتية لتقنية المعلومات من سعادة المهندس وليد الغيث من الوزارة والمهندس مناور الرشيدي والمشروع المنفذ من قبلهم .

أخبار قد تهمك

وبنهاية الزيارة اجتمع سعادته بالقيادات الصحية بالقطاع وقام بتوجيه كلمة بداء فيها بخالص الشكر والتقدير لحكومتنا الغالية بتوفير هذا الصرح الطبي والدعم اللا محدود من حكومتنا الرشيدة لتوفير سبل الرفاهية والراحة لخدمة المواطنين ووجه بضرورة تظافر الجهود من الجميع للرقي بالخدمات الصحية بالمنطقة ولا يوجد هناك اي عذر لنا لعدم توفير الخدمات والحمل الان يقع على عاتق الجميع وختم كلمته بالترحيب بالتكليفات الإدارية الجديدة والتغييرات المدروسة من الشئون الصحية وشكر خلالها الإدارات السابقة على تأدية العمل على اكمل وجه .

بعد ذلك استمع سعادته لشرح مفصل لعمل القطاع الصحي وخطط العمل المستقبليه قدمه سعادة مدير القطاع الصحي بخيبر ومدير مستشفى خيبر العام .

بعد ذلك التقطت الصور التذكاريه وغادر سعادته بمثل ماستقبل بحفواة وتكريم

زر الذهاب إلى الأعلى