أبرز الموادالرياضة

مدرب البرتغال: رونالدو لاعب فريد من نوعه

المناطق_متابعات

اعتبر الإسباني روبرتو مارتينيز مدرب منتخب البرتغال الأول لكرة القدم الجديد أن كريستيانو رونالدو مهاجمه المخضرم لا يزال «جزءاً هاماً» في تشكيلته، بعد أن سجّل ثنائية جديدة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أوروبا 2024.

وسجّل رونالدو صاحب الـ38 عاماً، مهاجم النصر السعودي وأفضل لاعب في العالم خمس مرات، هدفين في مرمى لوكسمبورج في المباراة التي انتهت بفوز البرتغال 6-0، الأحد، وكذلك فعل في مرمى ليشتنشتاين الخميس الماضي 4-0، معزّزا رقمه القياسي في عدد الأهداف الدولية الى 122 هدفاً في 198 مباراة محطمًا رقم قياسي آخر.

وقال مارتينيز بعد المباراة ضد لوكسمبورج: «كريستيانو لاعب فريد من نوعه وهو يملك الرقم القياسي في عدد المباريات الدولية، الخبرة التي يتمتع بها هامة جدا في غرف الملابس، جميع اللاعبين يؤدون دورا هاماً، الشبان منهم الذين يملكون الرغبة للعب، وآخرون أمثال كريستيانو وروي باتريسيو وبرناردو سيلفا الذين يجلبون الخبرة».

وكان مارتينيز استلم مهمة الاشراف على المنتخب البرتغالي خلفا لفرناندو سانتوس بعد نهائيات كأس العالم الأخيرة في قطر وقد حصد فريقه العلامة الكاملة في التصفيات بعد تحقيقه فوزين في مستهل المشوار.

زر الذهاب إلى الأعلى