منطقة جازان

مدير تعليم جازان يلتقي مدير الطوارئ بإدارة الأمن والسلامة بالوزارة

التقى المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي اليوم المهندس تركي الحربي مدير إدارة الطوارئ بالإدارة العامة للأمن والسلامة بالوزارة والأستاذ محمد العتيبي من إدارة العلاقات العامة والإعلام بالوزارة وذلك في إطار جولتهما للوقوف على مدارس الشريط الحدودي ضمن خطة إدارة الأمن والسلامة.

وقد دار خلال اللقاء استعراض خطط طوارئ الأمن والسلامة التي قدمت لمدارس الشريط الحدودي خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى مناقشة الخطط البديلة للمرحلة المقبلة .

وأشاد الحربي بجهود الإدارة العامة للتعليم بجازان التي بذلتها حرصا على أمن وسلامة الطلاب والطالبات في مدارس الشريط الحدودي واتخاذها العديد من القرارات المباشرة التي جاءت محققة لتوجيهات الوزارة في مثل هذه الأحوال والظروف.

وكان الحربي والعتيبي قد قاما بزيارة صباح اليوم للطالب وائل القيسي المنوم بمستشفى الطوال العام جراء إصابته بقذائف الغدر الحوثية حيث استمعا من مدير المستشفى إلى شرح مفصل عن حالة وائل الصحية وتحسنه ولله الحمد، كما قاما بجولة ميدانية على عدد من مدارس القطاع الحدودي بجازان يرافقهما مدير إدارة الأمن والسلامة بتعليم جازان محمد قحل .

زر الذهاب إلى الأعلى