منطقة الباحة

مدير عام الطرق بالباحة يتفقد طرق محافظ القرى ويلتقي بمحافظها

قام مدير عام الطرق والنقل بمنطقة الباحة المهندس عادل فلمبان بزيارة تفقديه لبعض مشاريع الوزارة بمحافظة القرى بمنطقة الباحة التقى خلالها بالمحافظ وبحثا إحتياجات المحافظة من مشاريع الطرق ومناقشة العوائق التي تعترض تنفيذ بعضها وإيجاد الحلول العاجلة لذلك .

كما ناقش آلية تصريف للامطار على بعض المواقع بالطرق التابعة لإشراف الوزارة وتقرر طلب تشكيل لجنة فنيه من قبل مندوب الوزارة بالمنطقة والمحافظة لحصر كافة المواقع ودراستها ومقارنتها بما تم حصره سابقا والرفع بها لمقام الوزارة لاعتمادها ضمن مشاريع الصيانة الوقائية.

كما التقى بعدد من المواطنين بالمحافظة واستمع لمطالبهم وبحث الحلول لها كما وعقد اجتماع بمكتب المحافظ بمدير الشؤون الصحية بالمنطقة و مدير مرور المحافظة لبحث سبل التعاون بين الجهات فيما يخدم المصلحة العامة بالمحافظة .

وأوضح الناطق الإعلامي بإدارة الطرق والنقل بالباحة المهندس مسفر المالكي أن الجولة شملت عددا من الطرق بالمحافظة منها مشروع استكمال إصلاح المسار الحالي لطريق الطائف / الباحة / أبها ومشروع استكمال طريق شمرخ / مشوقة ومشروع استكمال طريق منحل الأسفل ومشروع جسر تربة حتى سد وادي تربة ضمن المجموعة الحادية عشر مشيرا بأن هذه الزيارة تأتي للوقوف على مستوى تنفيذ المشاريع بالمنطقة ومتابعة المقاولين ميدانيا بناء على توجيهات معالي وزير النقل.

زر الذهاب إلى الأعلى