منطقة حائل

مدير عام بنك التسليف يختتم زيارته لمنطقة حائل

أختتم سعادة مدير عام البنك السعودي للتسليف والادخار الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز الحنيشل زيارته لمنطقة حائل والتي التقى فيها بعدد من المسؤولين ، وزيارة لفرع البنك بمنطقة حائل .

وقد استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل في مكتب سموه بمقر إمارة المنطقة سعادة مدير عام البنك وذلك يوم الاربعاء 2ربيع الأول 1436هـ ، حيث استعرض سعادته مع سموه عدداً من المواضيع المتعلقة ببرامج وخدمات البنك ، بالإضافة إلى تطرقه للتصور المبدئي للمبنى المقرر إقامته للبنك في منطقة حائل .

ونوه سموه بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين من اهتمام بمجالات دعم شباب وفتيات الوطن وفتح مجالات أرحب لكل ما يعود عليهم بالفائدة، مؤكدا اهتمام الأمير سعود بن عبدالمحسن بكل ما يعود على أبناء المنطقة بالخير، وشدد على أهمية دور البنك في دعم المشاريع وتقديم القروض الاجتماعية.

من جانبه قدم سعادة مدير عام البنك شكره لسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه على الدعم والحرص والمتابعة لكل الخدمات التي تقدم بالمنطقة ، مقدماً لسموه نبذة عن ما تم تقديمه من خدمات وتمويل خلال الفترة الماضية.

وتوجه سعادته بعد ذلك لزيارة الاراضي التي من المقرر أن يقيم عليها البنك فرعه بالمنطقة حيث استعرض المخطط الهندسي لفرع البنك مع المهندس سامي الشهري .

أعقب ذلك زيارة لرئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمنطقة سعادة الأستاذ خالد بن علي السيف ، حيث جرى خلال الزيارة بحث سبل التعاون ما بين البنك والغرفة التجارية بحائل في تفعيل دور المنشآت الصغيرة وتسهيل الإجراءات للراغبين في امتلاك مشاريع خاصة بهم.

كما استهل سعادته يوم الخميس 3 ربيع الأول 1436هـ بزيارة لأمانة منطقة حائل والالتقاء بسعادة أمين المنطقة سعادة المهندس إبراهيم بن سعيد بن احمد ابوراس ، استعرض من خلاله الجوانب المشتركة مع الأمانة وبحث جوانب التعاون بينهما ، حيث قدم سعادته عدداً من الكتيبات الخاصة بالبنك والتي تحتوي على أبرز انجازاته خلال الفترة الماضية .

اعقب ذلك زيارة تفقدية لفرع البنك بالمنطقة ، حيث كان في استقبال سعادته مدير فرع البنك بحائل سعادة الأستاذ عبدالعزيز المسيعيد ، وقد قام سعادته باجتماع مختصر مع موظفي الفرع وذلك لبحث ومناقشة سير العمل وجاهزية الفرع والتأكد من تقديم كافة الخدمات لعملاء البنك الكرام ، مهيباً بالجميع على بذل المزيد من الجهد لخدمة عملاء البنك وكسب رضاهم وإنجاز الأعمال المنوطة بهم على أكمل وجه .

زر الذهاب إلى الأعلى