منطقة الباحة

مدير عام صحة الباحة الدكتور غرم الله الغامدي ” يباشر مهام عمله

بعد صدور قرار وزير الصحة الدكتور محمد آل هيازع بتكليفه مديراً عاماً للشئون الصحية بمنطقة الباحة أوضح الدكتور غرم الله عبد الله الغامدي مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة بأنه يقدر عاليا ثقة وزير الصحة ويأمل أن تتوحد الجهود وتشحذ الهمم للنهوض بمستوى ما يقدم من خدمات صحية لكافة أبناء منطقة الباحة الغالية وتحقيق الآمال والطموحات التي يرجونها في ظل الدعم الكبير الذي تحظى به المنطقة من حكومة خادم الحرمين الشريفين – أيده الله ورعاه – واهتمام ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز –حفظه الله .

وأضاف الدكتور غرم الله الغامدي بأننا في غمار عمل دؤوب ومتواصل لانجاز المشاريع الصحية وتنفيذ إستراتيجية التطوير الصحي في عموم أنحاء المنطقة ( سراه وبادية وتهامة ) والتأكيد على ضرورة استمرار التواصل مع المواطنين وبناء عوامل الثقة والاستنارة بما يطرحون من أفكار وأراء لان المواطن هو أداة البناء وهدف التنمية ورضاه هو الغاية ومعيار النجاح .

كما أهاب الدكتور الغامدي بجميع الزملاء العاملين في مختلف المنشئات الصحية باستشعار أمانة الواجب والعمل بإخلاص وجدية تامة .

وتجدر الإشارة إلى أن الدكتور الغامدي يمتلك خبرات طبية وإداريه متميزة عبر عمله لسنوات عديدة في مواقع قياديه صحية بالمنطقة .

وقد باشر الدكتور غرم الله عبد الله الغامدي مهام عمله مديراً عاماً للشئون الصحية بمنطقة الباحة يوم أمس الثلاثاء الموافق 22/3/1436هـ و ذلك عقب صدور قرار معالي وزير الصحة الدكتور محمد آل هيازع بتكليفه مديراً عاماً للشئون الصحية بمنطقة الباحة ، وقد عقد الدكتور غرم الله الغامدي صباح اليوم الأربعاء اجتماعا مع كافة المساعدين .

وأوضح الناطق الإعلامي بصحة الباحة احمد معيض الزهراني أن النقاشات دارت بين الدكتور الغامدي ومساعديه حول الآليات الواجب إتباعها وتطبيقها كفريق واحد لتعزيز مسيرة التنمية الصحية على النحو المأمول والمطلوب باعتبار أن خدمة المرضى والمراجعين بالصورة اللائقة معيار للنجاح ولابد من أن تكون الجودة واشتراطاتها أساسا لتطبيق إستراتيجية الوزارة .

وحث مدير عام صحة الباحة المساعدين على تكثيف تواصلهم وتحفيز منسوبيهم للمثابرة والارتقاء بعملهم والتزامهم بمقتضيات الصالح العام ، مؤكدا أهمية تطوير مستوى الخدمات الصحية ومواكبة طموحات المواطنين وتطلعاتهم .

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى