منطقة الجوف

مدينة التمور بدومة الجندل تستعد لمهرجانها الثاني وسط اقبال كبير من المشاركين

تتهيأ منطقة الجوف بإقامه مهرجان حلوة الجوف للتمور الثاني بمدينة التمور بمحافظة دومة الجندل في الرابع والعشرون من الشهر الحالي برعاية كريمة من قائد التنمية بمنطقة الجوف الامير فهد بن بدر بن عبدالعزيز ال سعود يحفظه الله .

حيث أنهت اللجنة المنظمة للمهرجان أعداد ثلاث مخيمات لإقامة الفعاليات ومعرض التمور والأسر المنتجة والتي وجه سمو أمير المنطقة بضم مهرجان السدو والأسر المنتجة ضمن مهرجان حلوة الجوف.

وأوضح رئيس اللجنة الإعلامية للمهرجان صالح الحجاج أن بلدية محافظة دومة الجندل قد أنهت تجهيز موقع المهرجان وتهيئته بالكامل حيث شهد المهرجان إقبال كبير من المزارعين المشاركين والأسر المنتجة عن العام الماضي .
كما بينت اللجنة ان المهرجان سوف يقيم عدد من الفعاليات والتي تستمر عشرة ايام من تاريخ انطلاقته، وسيشهد اليوم الاول من الاحتفال”بإذن الله” انطلاقته الثانية من خلال أوبريت خاص، بالإضافة الى المحاضرات والندوات والأمسيات الشعرية ومسرح الطفل الترفيهي والفعاليات النسائية والسحوبات اليومية والجوائز القيمة بالإضافة الى فعاليات المنطقة الاثرية والسواني التي ستشمل بيت الشعر الجوفي والمضافة النسائية والعروض الزراعية والفعاليات التراثية المنوعة .

وبينت اللجنة انه سوف يكون هناك تغطية إعلامية لعدد من القنوات الفضائية المتنوعة والتي ستحضر لأول مرة في المنطقة والصحف المحلية والخارجية.

زر الذهاب إلى الأعلى