وظائفأبرز المواد

مدينة الملك سعود الطبية تعلن عن وظائف شاغرة (الشروط ورابط التقديم)

أعلنت مدينة الملك سعود الطبية عضو التجمع الصحي الأول بالرياض، عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، عن توفّر وظائف شاغرة، في عددٍ من التخصصات؛ وذلك للعمل بمقر المدينة الطبية في الرياض.

المسمى الوظيفي المتاح

1_أخصائي أجهزة طبية

المؤهلات والخبرات: “بكالوريوس العلوم الطبية التطبيقية وتكنولوجيا المعدات الطبية، وهندسة طبية، تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، تصنيف الهيئة السعودية للمهندسين إن وجد ومن 1 : 4 سنة من الخبرة مع درجة البكالوريوس،يرجى ملاحظة أنه لن يتم النظر في الطلب إذا لم تقم بإرفاق شهادة اختبار اللغة الانجليزية مع الحد الأدنى من الدرجات المعتمدة”.

2_فني رعاية مرضى

المؤهلات والخبرات: “شهادة برنامج فني رعاية المرضى المعترف بها من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ساري المفعول، وشهادة الانعاش القلب الرئوي سارية المفعول”.

نبذة عن مدينة الملك سعود

مدينة الملك سعود الطبية أحد مستشفيات وزارة الصحة التي بدأت في خدمة سكان منطقة الرياض منذ عام 1376هـ. وعلى مر السنين، شكلت مدينة الملك سعود الطبية شبكة الأمان لأهالي مدينة الرياض.

وتستقبل المدينة الطبية حالات طوارئ أكثر من أي مستشفى آخر في المملكة، حاليًا تتمتع بتوافر 1400 سرير وأكثر من 8،000 موظف. كما تضم المدينة الطبية مستشفيات رئيسية هي:

_المستشفى العام

_مستشفى الأطفال

_مركز طب الأسنان

_مركز الملك فهد للكلى.

_مستشفى النساء والولادة .

 

طريقة التقديم للوظائف

أوضحت المدينة، أن التقديم مُتاحٌ عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: (اضغط هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى