أبرز الموادالرياضة

مشاهدة بث مباشر مباراة الخليج والعدالة في دوري روشن 2022-2023

بث مباشر مباراة الخليج والعدالة في دوري روشن، مشاهدة مباراة الخليج والعدالة في دوري روشن السعودي للمحترفين، والقنوات الناقلة للمباراة.

بث مباشر مباراة الخليج والعدالة في دوري يلو

يحل نادي العدالة ضيفًا قويًا على نادي الخليج في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين، مساء اليوم الخميس الثامن سبتمبر الجاري.

مشاهدة بث مباشر مباراة الخليج والعدالة في دوري يلو

ويقدم موقع “المناطق” مشاهدة بث مباشر مباراة الخليج والعدالة في دوري يلو 2022-2023، في ظل التنافسية القوية التي ظهرت عليها جميع مباريات دوري روشن للمحترفين في النسخة الحالية من البطولة.

ترتيب الفريقين في دوري روشن

الخليج، صاحب الأرض والجمهور، يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية والفوز في المباراة، وتحقيق أول ثلاث نقاط له بعد الهزيمة في أول جولتين ويحتل الفريق المركز الـ13 بدون نقاط.

ويتشابه موقف العدالة مع الخليج، حيث فشل في تحقيق أي فوز في أول جولتين، ويسعى للخروج من قاع الترتيب وتحقيق الفوز في المباراة، والخروج من المركز الأخير بدوري روشن السعودي.

موعد مباراة الخليج والعدالة والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الخليج والعدالة في تمام الساعة الـ6:30 بتوقيت مكة المكرمة مساء اليوم الخميس، ويصاحبها بث مباشر عبر مجموعة قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات دوري روشن الموسم الحالي.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى