أبرز الموادفيديو المناطقمحليات

ممثل “الفاو”: المملكة قدمت 40 مليون دولار لدعم المنظمة في اليمن (فيديو)

المناطق_متابعات

قال د. حسين جادين، ممثل منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة “الفاو” إن المملكة، ممثلة في مركز الملك سلمان للإغاثة والشؤون الإنسانية، وقفت بجانب المنظمة ودعّمتها في عملها باليمن.

وكشف جادين أن المملكة قدمت دعمًا يبلغ 40 مليون دولار لمنظمة “الفاو” في اليمن، حتى تتمكن من الوصول إلى المتضررين في المحافظات اليمنية.

أخبار قد تهمك

وأوضح جادين أن هناك احتياجات كثيرة للمتضررين في اليمن، جراء الأزمة الإنسانية، معربًا عن أمل المنظمة في الوصول إلى كل المتضررين في اليمن، بمساعدة مركز الملك سلمان للإغاثة.

يذكر أن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية هو مركز مخصص للأعمال الإغاثية والإنسانية الدولية، تم تأسيسه في 27 من رجب 1436هـ بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

ويقوم المركز بعملية التنسيق مع المنظمات والهيئات العالمية، بهدف تقديم المساعدات للمحتاجين في العالم، كما نفذ المركز عددًا من البرامج والمبادرات الإنسانية بهدف إيصال المساعدات الإغاثية للمستفيدين منها في العالم.

واستفادت أكثر من 37 دولة حول العالم من المساعدات الإنسانية والإغاثية والإنمائية التي يقدمها المركز بالتعاون مع عدد من الشركاء الدوليين والإقليميين

 

زر الذهاب إلى الأعلى