الرياضة

من هو فولارين بالوغن هداف الدوري الفرنسي؟

لم يسجل أحد أهدافًا في الدوري الفرنسي أكثر من فولارين بالوغن هذا الموسم، ولا حتى كيليان مبابي ولا ليو ميسي أو نيمار، فهو أمريكي بالولادة، لكنه مواطن إنجليزي متجنس، سجل حتى الآن 14 هدفًا في الدوري لصالح ستاد ريمس.

وكان هو صاحب الهدف ضد باريس سان جيرمان، والذي منح فريقه نقطة على أرض المنافس، حيث يبلغ من العمر 21 عامًا فقط، ولا شك أنه يمثل الإحساس حتى الآن في الدوري الفرنسي بعد 21 مباراة في المسابقة.

هذا الشاب الواعد هو لاعب شاب في أرسنال، وهو معار من آرسنال، على الرغم من قلة لعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن تأثيره على ريمس كان ملحوظًا، ويتمتع الآن بخصائص تجعله من بين أكثر اللاعبين إثارة في كرة القدم الفرنسية.

كما أن ثلاثية بالوجون لقيادة ريس للفوز يوم الأربعاء وضعت الشاب الأمريكي المولد في طريقه لتصدر قائمة هدافي الدوري الفرنسي، متقدماً على ميسي “9 أهداف” ومبابي “13 هدفًا” ونيمار “12 هدفًا”.

وستقاتل منتخبات إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية من أجله، لقد لعب في جميع فئات الشباب مع إنجلترا، ولكن أيضًا مع منتخب الولايات المتحدة تحت 18 عامًا، والذي لن يسمح له بالرحيل بسهولة، نظرًا لافتقارهم إلى قلب الهجوم.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك فرصة ضئيلة لرؤيته يرتدي قميص الولايات المتحدة، كما أنه لم يلعب في المستوى الأول مع إنجلترا أو نيجيريا، وهو فريق آخر يمكنه اللعب معه.

زر الذهاب إلى الأعلى