منطقة الرياض

مهرجان ” كلنا الخفجي ” يدرب 60 متطوع ومتطوعة على فن التعامل مع الجمهور

أقامت اللجنة المنظمة لمهرجان كلنا الخفجي الثالث والذي سينطلق في في 29 جمادى الأولى 1436هـ الموافق 20 مارس 2015م على كورنيش محافظة الخفجي ، دورة تدريبية “فن التعامل مع الجمهور” للمدرب أحمد الطريسي المتخصص في العمل التطوعي يوم أمس الجمعة 15 جمادى الاولى 1436هـ لأعضاء فريق الخفجي التطوعي المشارك في تنظيم المهرجان لعدد 60 متطوع ومتطوعة وذلك بهدف تدريب كوادر المهرجان للقيام بمهامهم المطلوبة على أكمل وجه.

وذكر المدير التنفيذي لمهرجان كلنا الخفجي سطام البلوي أن من ضمن أهدافنا العامة لأقامة مهرجان كلنا الخفجي تدريب الكوادر من أبناء محافظة الخفجي على إدارة الفعاليات والمهرجان في المنطقة ، كما أن إدارة المهرجان بتوجيهات سعادة محافظ الخفجي محمد بن سلطان الهزاع حريصة كل الحرص على تدريب جميع العاملين في المهرجان والظهور بالمظهر المشرف والتي تعكس صورة إيجابية عن الخفجي خاصة والمملكة نظراً لأن المهرجان من المتوقع ان يستقطب زوار كثر من دولة الكويت وخارج الخفجي.

وأضاف البلوي أن فريق الخفجي التطوعي غني عن التعريف و ننقل لهم شكر محافظ الخفجي على مبادرتهم ومساهمتهم في تنظيم المهرجان وهم مستقبل الخفجي وواجهة حضارية للخفجي والسعودية.

أخبار قد تهمك

من جهته ذكر مدرب الدورة احمد الطريسي أن فريق الخفجي التطوعي مقارنة بباقي الفرق التطوعية المعروفة على مستوى المملكة يملك ميزة محددة وهي انتماءه وحبه لمحافظته وبذلك خدمتها بكل ما يملك من امكانيات على عكس باقي الفرق التي تتخص في مواضيع معينة.

ثم قدم المدرب الطريسي الدورة وتعرف المتطوعين والمتطوعات من خلالها على معرفة الأنماط السلوكية والشخصيات وكيفية التعامل معها ، وكيفية إدارة الذات في المواقف الصعبة أثناء تنظيم المهرجان. وكانت هناك مشاركات وتفاعل من قبل المتطوعين والمتطوعات.

يذكر أن مهرجان كلنا الخفجي الثالث ستقام خلاله فعاليات موجهة لكافة شرائح المجتمع وسيكون موقع المهرجان الرئيسي مخصص للعوائل، مع وجود فعاليات أخرى للشباب بمنطقة البرقية.​

كما أن صحيفة وجوال ” المناطق ” راعي إعلامي للمهرجان

 

unnamed unnamed1 unnamed2

زر الذهاب إلى الأعلى