أبرز الموادمنطقة حائل

نائب أمير حائل يلتقي أمين مجلس شباب المنطقة وأعضاء المجلس

المناطق_واس

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل نائب رئيس مجلس شباب المنطقة، في صالة الاستقبالات بالإمارة اليوم، أمين عام مجلس شباب المنطقة الدكتور جمال الرويضي وأعضاء المجلس بحضور عدد من الداعمين من رجال الأعمال وشركاء المجلس.

 

وأثنى سموه على الدور الذي يقوم به مجلس شباب المنطقة وفق مستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠ في ظل الدعم الذي يحظى به الشباب من خادم الشريفين الشريفين وسمو ولي العهد – حفظهما الله – ، مقدماً شكره لداعمي مجلس شباب المنطقة وشركائه مما أسهم في تضافر الجهود ومشاركة القطاع الحكومي والخاص والقطاع غير الربحي.

 

من جهته أكد أمين عام مجلس شباب المنطقة خلال اللقاء الدعم الذي يحظى به المجلس من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه ، مستعرضاً ما تم إنجازه من أعمال للمجلس خلال هذا العام، مبيناً أن سموه اطلع على الأعمال المجدولة.

 

من جانبه أوضح رجل الأعمال سلمان السليمي أن الدور الذي يقومون به كرجال أعمال هو ضمن واجباتهم ومسؤولياتهم تجاه المجتمع والوطن.

 

فيما ثمّن رجل الأعمال سعود القلادان دعم سمو أمير المنطقة وسمو نائبه وإتاحة الفرصة للمساهمة في البرامج والفعاليات التي تخدم شباب الوطن.

زر الذهاب إلى الأعلى