أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

نتائج مباريات اليوم الأحد 25_12_2022 في دوري روشن السعودي

نتائج مباريات اليوم، انتهى اليوم الأول ضمن منافسات الجولة العاشرة بدوري روشن السعودي للمحترفين بالعديد من المفاجآت التي جاءت على النحو التالي:

مباراة ضمك والوحدة

حسم التعادل السلبي مباراة ضمك والوحدة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، وجاء ذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبعد التعادل، وصل فريق ضمك إلى 17 نقطة بالمركز السادس، فيما وصل رصيد الوحدة إلى 8 نقاط في المركز الـ12، وجاءت أحداث المباراة على النحو التالي:

1_الشوط الأول، شهد ضغط كبير منأصحاب الأرض، ومحاولات خجولة من الضــــيوف حيث هددت مرمى ضمك في العديد من الفرص ولكن لم تشكل أي خطورة تذكر لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.
.
2_الشوط الثاني، لاعبو ضمك واصلوا ضغطهم العالي على مرمى الوحدة، وكانت جــــميع المحاولات لم تستثمر بشكل سليم، في فيما حافظ الوحدة على شباكه نظيفة، ومنع خط دفاعه الـــعديد من الفرص.

مباراة أبها والعدالة

فاز أبها بعد تغلبه على العدالة بهدفين دون رد، في المواجهة اليوم التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ضمن منافسات الجولة العاشرة، في دوري روشن السعودي لـ المحترفين.

بعد الفوز، وصل رصيد أبها إلى 16 نقطة بالمركز السابع، وتجمد رصيد العدالة عند النقطة الـ4 في المركز الخامس عشر ، وجاء أبرز الأحداث بالمباراة على النحو التالي:

1_الشوط الأول، تقدم أبها بهدف عن طريق نواف السعدي عند الدقيقةالـ19، وجاء ذلك بعد كرة مبعدة من دفاع العدالة داخل منطقة الجزاء، سددها بقوة على يمين الحارس ليقود فريقه لـ التقدم.

2_الشوط الثاني، عزز أبها النتيجة بهدف آخر عن طريق التونسي سعد بقير في الدقيقة الـ 64 من كرة ثابتة أسكنها شباك المونتينجري ميلان مياتوفيتش حارس العدالة، حيث واصل أبها ضغه طول المباراة وانتهت لصالحه في النهائية.

مباراة الاتفاق والخليج

وضع علي هزازي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، فريقه على طريق الانتصارت وذلك بعد الفوز على الخليج بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي.

وسجل علي هزازي هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة الـ 46، وبهذا الفوز ارتفع رصيد الاتفاث إلى 13 نقطة، وقفز إلى المركز التاسع مؤقتًا، بينما تججمد رصيد الخليج عند أربع نقاط في المركز الرابع عشر.

اقرأ ايضًا

قبل ديربي الرياض.. الجولة العاشرة تنصف الهلال ضد النصر

زر الذهاب إلى الأعلى