أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

نجوم المنتخب السعودي داخل غرفة ملابس بولندا لسبب غير متوقع

فجر تشيسلاف ميشنيفيتش، المدير الفني لمنتخب بولندا، مفاجأة مدوية لنجومه قبل انطلاق مباراة الأخضر والنسور البيضاء في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، حيث يستعد المنتخبين بكل قوة.

الأخضر في غرفة الملابس

ووفقًا لـ “صحيفة الرياضية”، أن المدرب تشيسلاف ميشنيفيتش قام بوضع صور نجوم المنتـــخب السعودي داخل غرفة ملابس النسور البيضاء، حيث كتب عليهم أبرز الملاحظات وحذر نجومه من أبرز نقاط القوة بكل لاعب.

وشرح المدير الفني للمنتخب البولندي الأول لكرة القدم، طريقة التـــــعامل مع نجوم الســـــعودية، موضحًا أهم اللاعبين في تشكيلة هيرفي رينارد، وذكل حتى لا يسقط النسور البيضاء في نفس الفخ الذي وقع به راقصي التانجو.

موعد مباراة السعودية وبولندا

ومن المقرر، أن تقام مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، والمنتخب البولندي في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الثالثة بتوقيــت العاصــمة المصرية القاهرة.

ويستضيف مواجهة الأخصر والنسور البيضاء في ثاني جولات دور المجموعات ببطـــــولة كأس العالم 2022، استاد المدينة التعليمية في العاصمة القطرية الدوحة، حيث يبحث الفريقان عن الفوز والثلاث نقاط من أجل التأهل لـ “الدور الثاني”.

زر الذهاب إلى الأعلى