منطقة مكة المكرمة

نقل قسم الصحة النفسية من مقره القديم لمستشفى الملك عبد العزيز

أشرف مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى بلجون والمساعد العلاجي الدكتور سري عسيري بالتنسيق مع مسؤولي وزارة الصحة والجهات الحكومية ذات الاختصاص مساء اليوم الخميس 1437/1/23 على نقل قسم الصحة النفسية وجميع المرضى المنومين من مقرهم القديم بحي العمرة إلى مبنى الصحة النفسية بمستشفى الملك عبدالعزيز بحي الزاهر .

وبين مدير المستشفى الدكتور هاني بحيري بأن المبنى الجديد يقع في الجهة الشمالية للمستشفى وتم الوقوف عليه من قبل لجان من الشؤون الصحيه والإدارة الهندسية وإدارة المستشفى وجرى ترميمه بالكامل وتعديله بحيث يتلائم لوضع مرضى الصحة النفسية ومفصول عن البرج الطبي .

وأوضح الدكتور بحيري أنه جرى نقل المرضى بكل يسر وسهولة ولله الحمد وجرى وضع خطة للنقل وفرز الحالات من قبل الأطباء المختصين بحيث تم نقل المرضى المستقرة حالاتهم بالباصات والحالات المتوسطة والحادة بالاسعافات بمرافقة فريق طبي مكون من أطباء وتمريض.

وأختتم أن السعة السريرية للقسم النفسي 35 سرير تنويم و12 سرير طوارئ واعتبارا من اليوم سيتم استقبال جميع الحالات النفسية سواء مرضى الطوارئ أو العيادات الخارجية بالمقر الجديد بمستشفى الملك عبدالعزيز بحي الزاهر .

20151105124315 (1)20151105124315

زر الذهاب إلى الأعلى