منطقة المدينة المنورة

وحدة لمراقبة المباني في أمانة المدينة وتكليفات لعدد من القيادات

أصدر الدكتور خالد طاهر قراراً بإنشاء وحدة مركزية لمراقبة المباني والمنشآت ومتابعة ضبط المخالفات بمسمى (الوحدة المركزية لمراقبة المباني ) وترتبط بوكيل الأمين للتعمير وتكليف المهندس عبد العزيز بن علي القحطاني مديراً لها ويكون من مهام تلك الوحدة . تطوير ومتابعة الرقابة على المباني فنياً وتقنياً في البلديات الفرعية والضواحي إضافة إلى استلام أعمال الاستشاري المكلف بعقد متابعة تنفيذ المباني متابعة فريق العمل في البلديات الفرعية تطوير أداء عملها .

من جهة أخرى أصدر أمين منطقة المدينة المنورة الدكتور خالد بن عبد القادر طاهر عدد من القرارات بتكليف عدد من القيادات في الأمانة لمهام إدارية , حيث شملت القرارات تكليف محمد بن علي السهلي مساعداً لوكيل الأمين لشئون بلديات المحافظات والمراكز وتكليف الأستاذ عبد العزيز بن محمد الواصل مساعداً للمشرف العام على مكتب معالي الأمين وتكليف الأستاذ محمد بن غالب دبـور مشرفاً على وحدة المراجعة الداخلية .

وقد أعربوا المكلفين عن عظيم شكرهم وإمتنانهم للدكتور خالد القادر على هذه الثقة معتبرين ذلك بانها تعد حافزاً لهم لبذل المزيد من الجهد , فيما يخدم المواطنين . فيما لفتوا بأنه سيبذلوا جهودهم لخدمة أهالي طيبة الطيبة .

زر الذهاب إلى الأعلى