محليات

“الصحة” تجري استفتاء حول دوام مراكز الرعاية الصحية الأولية

أجرت وزارة الصحة من خلال موقعها الإلكتروني مؤخرا، استفتاء حول دوام مراكز الرعاية الصحية الأولية، وذلك عبر عدة قنوات لجمع المعلومات، حيث نشرت استبانة إلكترونية للتعرف على آراء المستفيدين من خدمات هذه المراكز الصحية، وذلك لاستطلاع آرائهم حول أنسب الأوقات لفترات دوام المراكز الصحية .
كما استخدمت الوزارة الهاتف في الاستفتاء لجمع معلومات أكثر من المستفيدين من خدماتها باختيار عينة عشوائية من المستفيدين والمراجعين فعلياً لمراكز الرعاية المنتشرة في المملكة، وجمع المعلومات من العاملين ومقدمي الخدمة الصحية في المراكز باستخدام رسائل البريد الإلكتروني .
وتأتي هذه الخطوة انطلاقا من حرص الوزارة على تلبية احتياجات المستفيدين من خدمات المراكز ومنسوبيها وتحقيق مطالبهم بما يتماشى مع ظروفهم الاجتماعية والمصلحة العامة، وتأكيداً على أهمية العمل المؤسسي الذي تنتهجه الوزارة، وتفعيل مفهوم الشراكة المجتمعية، وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع الوزارة على الرابط : http://www.moh.gov.sa/Ministry/MediaCenter/Ads/Pages/Ads-2015-03-01-001.aspx .

‫4 تعليقات

  1. مجرد اقتراح يمكن ان يعود الدوامين بس يقسم على الموظفين ناس تدوام الصباح وناس تدوام بعد الظهر لضمان العمل الجيد وعدم التشتت الاسرى

زر الذهاب إلى الأعلى