منطقة المدينة المنورة

وزير التعليم يزور جناح الجامعة الإسلامية بالمؤتمر الدولي الرابع للتعلّم الإلكتروني والتعليم عن بُعد

زار وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيل جناح عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد بالجامعة الإسلامية المشارك في المعرض المصاحب للمؤتمر الدولي الرابع للتعليم الالكتروني والتعليم عن بعد بالرياض.

وكان في استقبال معاليه في الجناح عميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد الدكتور عمر بن إبراهيم سيف، حيث اطلع معاليه عن كثب على جهود العمادة وما نفذته من مشاريع في مجالها، كما استمع معاليه لشرح مفصل عن محتويات المعرض والجهود التي بذلتها العمادة منذ إنشائها.

وأثنى معاليه على مشاركة الجامعة الاسلامية ممثلة في عمادة التعلم الإلكتروني في هذا المعرض مؤكداً أن الجامعة الإسلامية من الجامعات العريقة في المملكة العربية السعودية وفي العالم كله، ووعد بزيارتها قريباً.

من جانب آخر ترأس عميد التعلّم الإلكتروني والتعليم عن بعد الدكتور عمر سيف جلستين من جلسات المؤتمر، كانت الأولى بعنوان (التكنولوجيا الرقمية والتعليم)، والجلسة الثانية بعنوان (التعليم المتنقل والتشاركي).

الجدير بالذكر أن عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد في الجامعة الإسلامية صدرت الموافقة على إنشائها عام 1428هـ، ونفذت العمادة العديد من المشاريع منها: مشروع نظام إدارة التعلم الإلكتروني (زدني)، وتشغيل نظام الفصول الافتراضية (WiZIQ)، وتجهيز عدد من الفصول الذكية والمعامل الإلكترونية المتطورة بكليات الجامعة، ومشروع تجهيز 120 قاعة دراسية بأجهزة تفاعلية الكترونية وغيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى