محليات

وزير الخدمة المدنية يبدأ تغريداته برسائل إلى القيادة والمواطنين

رفع وزير الخدمة المدنية خالد العرج الشكر مجدداً إلى خادم الحرمين الشريفين وولي العهد وولي ولي العهد على ثقتهم به واختياره لهذا المنصب، داعيا الله أن يعينه على حمل هذه الأمانة.

ووجه العرج من خلال حسابه الرسمي بموقع “تويتر” رسالة للمواطنين، مشيرا إلى سعادته بالتواصل معهم، ومؤكدا اهتمامه بكل ما سيرسلونه، مبينا آلية التواصل بينه وبينهم.

جاء ذلك في التغريدات الأولى للعرج مساء اليوم (الثلاثاء) على حسابه الرسمي بموقع تويتر الذي دشنه أمس، قائلاً: “أشكر سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على الثقة الملكية الكريمة وأسأل المولى عز وجل أن يعينني على أداء هذه الأمانة”.

وأضاف: “وأسمى آيات الشكر والعرفان لسيدي ولي العهد الامير مقرن بن عبدالعزيز يحفظه الله على الثقة الملكية، وأدعو الله أن يعيننا على الخير والنجاح، والشكر والامتنان لولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف حفظه الله، على هذه الثقة، فأسأل الله أن يوفقنا لما فيه خير وصلاح الدين والمليك والوطن”.

وتابع موجها كلمته للمواطنين: “بسم الله الرحمن الرحيم، وبه أستعين على خدمتكم بما يلبي احتياجاتكم ويرقى لتطلعاتكم وفق توجيهات قيادتنا الرشيدة، وأسأل الله العون والتوفيق”، مبينا آلية تواصلهم معه بالقول: “يسعدني أن أكون بينكم، من خلال هذا الحساب للتواصل المباشر بفاعلية وسرعة ومرونة، كما سأتابع باهتمام ما تبعثون به عبر [email protected]“.

زر الذهاب إلى الأعلى