أبرز الموادوظائف

وظائف شاغرة في أمانة جدة (الشروط ورابط التقديم)

أعلنت أمانة محافظة جدة، المواطنين والمواطنات الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظـــفين الــعام، وعلى الراغبين في التقدم عليها من خلال منظومة المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف.

المسميات الوظيفية المُتاحة

يكون هناك وظائف على النحو التالي: “مصمم جرافيكس، باحث تطوير موارد بشــــرية مساعد، مهندس معماري مساعد، فني دعم مساعد، محامي مساعد، مهندس مساحة مساعد، مهندس مدني مساعد، مهندس بيئة مساعد، مهندس تنسيق مواقع مساعد، مهندس تخطيط مساعد”.

الفئات المستهدفة بالإعلان

تستهد ف الوظائف الفئات التالية: “خريجي وخريجات الدرجة الجامعية درجة البــــكالوريوس، وخريجي وخريجات المعاهد التخصصية والدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها، والأولوية في الترشيح للتخصصات الغير تربوية ومن ثم للتربوية”.

الشروط المطلوبة للتوظيف

يشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة، يشترط أن يكون سبق له أو لها حضور الختبار المهني المحدد للجامعيين من الجنسين على المرتبة السادسة والسابعة.

وجميع الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية، وسيتم دعوة أكثر من متقدم على كل وظيفة من المتقدمين الأعلى نقاطً، وستتم عملية مطابقة بيانات المرشحين خلال إجراء المقابلات الشخصية، وفي حال اختلاف البيانات، أو عدم اجتياز المقابلة الشخصية سيتم استبعاد المرشح.

إيضاحات عامة للتوظيف

هيئت منظومة المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف في موقعها عن التعامل مع نموذج التقديم تعليمات وإرشادات من خلال “الأسئلة الأكثر شيوعا”، التعــليمات على مستوى كل حقل من النموذج مفصلة وتؤكد على أهمية قراءة التعليمات، والإرشادات الموضحة قبل الشروع في تعبئة الطلب.

البيانات التي يتم إضافتها من قبل المتقدم على نظام المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف مسئوليتها على المتقدم حتى لو أدى عدم مصداقية تلك البيانات قياسا بأصول مستنداتها لستبعاد الطلب في أي مرحلة من مراحل عملية التوظيف.

وعلى كل متقدم قبل حفظ أي جزئية من مكونات المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف مراجـــعتها والتأكد من صحتها، والرغبات المكانية التي يتم تحديدها من قبل المتقدم بجانب عناصر المفاضلة المؤهل، المعدل التراكمي، أقدمية التخرج، درجة الاختبار.

توجيه جميع الجهات العامة بأن يكون أداء مهمات الوظائف عن طريق التعاقد بدوام كامل وهو العقد الذي يعمل بموجبه المتعاقد كامل ساعات العمل الرسمية طوال أيام العمل ويتقاضى الأجر والمزايا المقررة للوظيفة التي يؤدي مهماتها.

طريقة التقديم

أوضحت الأمانة أن التقديم سيبدأ بمشيئة الله يوم الثلاثاء الموافق 7 فيراير 2023، وينتهي التقديم يوم السبت بتاريخ 11 فبراير 2023، وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: (اضغط هنا).

اقرأ ايضًا

مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً

زر الذهاب إلى الأعلى