أبرز الموادوظائف

وظائف شاغرة في مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف

اعلن مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف عبر حسابها الرسمي عن توفر وظائف شاغرة في مجال متعدةة ، واشترطت ان يكون المتقدم سعودي الجنسية، وذلك وفقاً للتفاصيل والشــــروط على النحو التالي:

المسمى الوظيفي

1-أخصائي قانوني.

المتطلبات، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وشهادة البكالوريوس في تخصص القانون أو ما يعادلها، خبرة لا تقل عن 3 سنوات، إجادة الحاسب الآلي.

الشروط العامة

يجب أن يكون المتقدم للوظائف المحددة في الإعلان سعودي الجنسية، وأن يكون المرشح لائقاً صحياً، وأن يجتاز المتقدم جميع الاختبارات والمقابلة الشخصية، والخبرات والدورات يجب أن تكون في نفس مجال الوظيفة المعلن عنها.

الطلب غير المكتمل سيتم استبعاده، جميع المؤهلات العلمية من خارج المملكة يجب ان تكون من جهات معترف بها لدى وزارة التعليم ويكون قد تم إصدار قرار معادلة للمؤهل، ويجب ألا يقل عمر المتقدم عن 18 عاماً، والتفرغ التام للوظيفة المعلن عنها.

المستندات المطلوبة، تكون عبارة عن السيرة الذاتية، ونسخة من الهوية الوطنية، ونسخة من المؤهلات العلمية(ترسل في ملف واحد)، ونسخة من الخبرات والدورات.

إرشادات التقديم

يجب التأكد من تسجيل رقم الجوال والبريد الالكتروني الشخصي للمتقدم بشكل صحيح حيث سيتم التواصل معه من خلالهما، يتم إرفاق كل مستند مطلوب في المكان المخصص له والتأكد من ارفاقه بشكل صحيح وواضح.

ويجب أن تكون صيغ الملفات المرفوعة على نظام التوظيف بصيغة Pdf فقط وألا يتجاوز حجم المرفق الواحد “500 كيلو بايت”، يتطلب التقديم على الوظائف إرفاق بعض الوثائق حسب الوظيفة المتقدم عليها، لذا عليك تجهيزها قبل البدء بتعبئة بيانات طلب التقديم .

طريقة التقديم

التقديم متاح الآن عبر الموقع الرسمي، ويستمر حتى يوم الأحد بتاريخ 1444/05/17هـ الموافق 2022/12/11، رابط التقديم (اضغط هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى