منطقة الباحة

وكيل إمارة الباحة يطلع على تقارير المركز الإعلامي

وجه وكيل إمارة منطقة الباحة رئيس اللجنة الإشراقية للمركز الاعلامي الدكتور حامد بن مالح الشمرى بإعادة تشكيل اللجنة الإعلامية لمهرجان الصيف ويضم في عضويته محافظ العقيق ومدير شركة الكهرباء وممثلين عن شركة الاتصالات السعودية واتحاد الاتصالات موبايلي.

حيث شدد الدكتور الشمرى على استغلال المناسبات والمهرجانات وفي مقدمتها مهرجان الصيف للتعريف بالمنطقة وما تزخر به من مقومات طبيعية وسياحية وفق برنامج زمني محدد .

جاء ذلك خلال استقبال استقباله مدير المركز ورئيس اللجنة محمد بن صالح آل ناجم يوم أمس بمكتبه وأطلعه على تقرير المركز لموسم صيف هذا العام المنصرم وملتقى الاسر المنتجة الأول على مستوى المملكة واستراتيجيته للمرحلة المقبلة للظهور بما يتواكب مع مكانة المنطقة.

وأشار الدكتور الشمرى الى أهمية الاعلام بمختلفة الوسائل المرئي والمسموع والمقروء والاعلام الجديد لا يقل أهمية عن جهود الخبراء والمتخصصين في المجالات الحيوية المختلفة باعتبارهم الأداة الفعالة في إظهار الوجه الحضاري والثقافي والاجتماعي للمنطقة وتسليط الضوء على مكانتها السياحية والاستثمارية.

وأكد الدكتور الشمرى على أهمية تكثيف الجهود الإعلامية وتكاتف كافة الإعلاميين بمختلف تنوعه ومؤسساته الحكومية والخاصة العمل بروح الفريق الواحد والوصول الى درجة التميز من خلال التعاون والتواصل مع الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة بالمنطقة من آجل إبراز شتى نواحي التنمية وما حضيت به المنطقة من دعم وإنفاق بسخاء على مشاريع البنية التحتية والخدماتية في كافة المجالات ونقل الصورة السليمة بعيداً عن المبالغة والتشويش .

ورجب الدكتور الشمرى بالإعلام الملتزم و الهادف والنقد البناء لما لها من أهمية كبرى في دفع عجلة التنمية باتجاهها الصحيح . من جهته عبر آل ناجم عن شكره وتقديره لسمو أمير المنقطة على دعمه ورعايته للمركز ولوكيل الامارة الدكتور الشمرى على متابعته وتوجيهاته الدائمة

زر الذهاب إلى الأعلى