منطقة القصيم

وكيل إمارة القصيم للشئون الأمنية يزور الشرطة

قام وكيل إمارة منطقة القصيم للشئون الأمنية إبراهيم بن محمد الهذلي صباح اليوم بزيارة لمديرية شرطة منطقة القصيم ..

وقد كان بإستقباله لدى وصوله مدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر بن محمد الطالب والذي رحب به في بداية الزيارة ثم اصطحبه بجولةٍ داخل مقر مديرية الشرطة استمع خلالها لشرحٍ عن آلية سير العمل في شعب وأقسام الضبط الجنائي والمهام المناطة بها إضافة إلى عرضٍ عن إحصائيات الجريمة والإجراءات المتخذة لمكافحتها والتي سجلت أرقامها انخفاضاً ملموساً في الآونة الأخيرة..

كما اطلع على الأنظمة والتقنيات الحديثة في غرفة العمليات الموحدة والتي يتم من خلالها استقبال البلاغات ومتابعة الحالات الأمنية عبر وحدات عمل نموذجية تشمل منظومة متكاملة من أجهزة التحكم والإتصال والمراقبة التلفزيونية.

عقب ذلك توجه برفقة مدير الشرطة إلى إدارة التحريات والبحث الجنائي ليلتقي خلالها بمدير الإدارة العقيد الدكتور كتاب العتيبي والذي قدم عرضاً موجزاً عن أعمال البحث والتحري والتسجيل الجنائي وماتم التوصل إليه من نتائج بهذا الخصوص في مختلف القضايا والأحداث.

وقد أبدى الهذلي بما اطلع عليه ناقلاً شكر وتقدير صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم حفظه الله لمدير شرطة منطقة القصيم على ماتقوم به أجهزة الأمن العام من جهودٍ مخلصة أثمرت عن تحقيق العديد من النجاحات الأمنية ..

من جهته ثمن اللواء الطالب لوكيل إمارة منطقة القصيم هذه الزيارة معرباً عن شكره وإمتنانه لما تلقاه شرطة منطقة القصيم من دعمٍ واهتمامٍ لامحدود من أمير منطقة القصيم حفظه الله كان لها الفضل بعد الله فيما تحقق من نجاحات علی كافة الأصعدة ..

حضر الزيارة نائب مدير شرطة منطقة القصيم اللواء صالح الخليفه ومساعديه وقادة ومدراء الإدارات الأمنية بالمنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى