منطقة المدينة المنورة

وكيل إمارة المدينة: أمير المنطقة حريص على تطوير البرامج التدريبية للكوادر البشرية

أكد وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة الأستاذ عبدالمحسن بن محمد المنيف حرص وتأكيد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة المستمر والدائم على أهمية تطوير البرامج التدريبية لرفع مستوى تأهيل الكوادر البشريـة وفق أحدث وسائل التدريب والتأهيل، لما لذلك من دور هام في تعزيز جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين من خدمات مختلف القطاعات بالمنطقة.

جاء ذلك عقب تسليم وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة المشاركين من مختلف الأجهزة الحكومية بالمنطقة في برنامج إدارة التغيير الذي نظمته الإدارة العامة للتطوير الإداري بالإمارة شهادات المشاركة في البرنامج الذي اختتمت فعاليته اليوم الأربعاء, متمنياً للمشاركين التوفيق والاستفادة من البرنامج التدريبي في رفع مستوى الأداء في إداراتهم , مثمناً تعاون معهد الإدارة العامة ومساهمته في تنفيذ الدورات التدريبية التي تتطلبها الاحتياجات التدريبية في المنطقة.

وأشار المنيف إلى أهمية برامج التدريب على رأس العمل وبرامج التدريب عن بعد لتعزيز شمولية الاستفادة من مخرجات المؤسسات التدريبية.

وفي إطار البرامج التدريبية التي تنفذها الإدارة العامة للتطوير الإداري بالإمارة اختتم يوم أمس الثلاثاء برنامج مهارات التعامل مع المراجعين بمشاركة 28 موظف بالإمارة والمحافظات والمراكز التابعة لها.

زر الذهاب إلى الأعلى