منطقة الباحة

وكيل إمارة منطقة الباحة يكرم 173 طالباً متفوقاً

كرمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة اليوم، أوائل الطلاب المتفوقين في مدارس المنطقة للعام الدراسي 1434/1435هـ البالغ عددهم (173) طالباً متفوقاً، بحضور وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري، وذلك بقاعة الأمير فيصل التعليمة بمدينة الباحة.

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القران الكريم، ثم ألقى مدير عام التعليم بالمنطقة سعيد بن محمد مخايش كلمة رحب فيها بوكيل الإمارة والحضور معرباً عن شكره لوكيل الإمارة على رعايته وتكريمه لأبنائه الطلاب التي ستكون حافزاً لهم لبذل المزيد من العطاء والتفوق .

وأكد أهمية الرسالة التربوية في تهيئة الطلاب للتفوق والحرص على رفع مستوياتهم التحصيلية بالطرق والأساليب التربوية الفاعلة، مهنئاً الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم ومعلميهم الذين كان لهم الدور البارز في تفوقهم من خلال تأدية رسالتهم التربوية بكل صدقٍ وأمانة.

ونوه بما يحظى به التعليم في جميع مناطق المملكة من دعم واهتمام من حكومتنا الرشيدة – أعزها الله- ، مشيداً بجهود ودعم سمو أمير منطقة الباحة لمختلف البرامج والفعاليات التي تنفذها الإدارة بالمنطقة في مختلف المناشط التعليمية الهادفة لمواصلة مسيرة الإبداع والتفوق.

ثم ألقيت كلمة الطلاب المتفوقين التي ألقاها عنهم الطالب عبدالعزيز بن صالح الذين أكدوا فيها على المضي قدماً نحو تحصيلهم العلمي ليكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع ، معبرين عن شكرهم لوكيل الأمارة على تكريمه لهم ولأولياء الأمور والمعلمين الذين بذلوا الكثير من الجهد لتعليمهم وتفوقهم.

بعد ذلك قدم عدد من الطلاب المتفوقين بمدارس المنطقة لوحة إنشادية بهذه المناسبة.

وفي ختام الحفل كرم وكيل إمارة الباحة الطلاب المتفوقين من مختلف المراحل الدراسية، ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

حضر الحفل مدير شرطة منطقة الباحة اللواء مسفر بن سفير الخثعمي وعدد من المسئولين بالمنطقة ورجال التربية والتعليم وأولياء أمور الطلاب.

وأكد وكيل إمارة منطقة الباحة في تصريح صحفي عقب الحفل أن التميز والإبداع هو سمة غالية ويحظى باهتمام ودعم من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود , وسمو ولي العهد الأمين , وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – ، مشيراً إلى أهمية الاستثمار في أغلى قيمة تسير على الأرض ألا وهو الإنسان الذي يُعد المحرك لكل عطاء والباذل لكل نماء من خلال توجيه طاقاته الإبداعية لكل ما فيه الخير للوطن الغالي الذي ينتظر عطائهم وتميزهم ليشاركوا في مسيرته التنموية الشاملة.

زر الذهاب إلى الأعلى