الرياضة

يزيد الراجحي يدعم 6 متسابقين جدد في حائل للموسم الثاني على التوالي

للعام الثاني على التوالي وضمن اطار تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية ودعم شباب الوطن أعلن سفير رياضة السيارات السعودية البطل يزيد الراجحي فتح باب رعاية عدد من متسابقي رياضة السيارات والدراجات النارية (ستة متسابقين) وذلك امتدادا لبرنامج الرعاية الذي أطلقه الموسم الماضي والذي حدده بثلاثة أعوام يرعى في كل عام منها متسابقين جدد وفق اشتراطات ومعايير معينة لاتاحة الفرصة للشباب السعودي للمشاركة في هواياتهم المفضلة وفق الأنظمة والقوانين في الأماكن والمواقع الآمنة والمخصصة لها.

ويهدف يزيد الراجحي الذي يحظى فريقه بدعم دائم من “جان برجر” من خلال رعاية المتسابقين الى ايجاد بيئة رياضية تنافسية بالاضافة الى دعم الشباب ومساعدتهم على صقل مواهبهم وتفجير طاقاتهم وابداعاتهم في المجالات التي يعشقونها مما ينعكس ايجابيا على الرياضة السعودية بصفة عامة ورياضة السيارات على وجه الخصوص.

وتم وضع العديد من الاشتراطات والمعايير للمتسابقين من أجل المنافسة على فرصة نيل الرعاية المقدمة من سفير رياضة السيارات السعودية بحيث يمكن لكل متسابق يرغب في الترشح ارسال سيرته الذاتية الى الايميل

[email protected]

وستكون آلية الاختيار وفقاً لعدد مرات الفوز ، عدد منصات التتويج ، متوسط معدل النتائج ، عدد انهاء السباق من أصل المشاركات بالإضافه الى جاهزية السيارة.

ويمكن التقديم على طلب الرعاية خلال فترة تمتد لعشرة أيام ابتداءاً من اليوم السبت السابع من فبراير الجاري بحيث ستعلن النتائج بعد اغلاق باب التقديم الذي ينتهي بنهاية يوم الاثنين السادس عشر من فبراير الجاري مع العلم أنه يحق للجنة المخولة بالاختيار استبعاد أي اسم دون ذكر الأسباب.

ويؤكد سفير رياضة السيارات السعودية البطل يزيد الراجحي أن رعاية المتسابقين في رالي حائل للموسم الثاني على التوالي يعد من واجباته كأحد أبناء الوطن الذين يهمهم خدمة الشباب ضمن اطار تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية وتحفيز أصحاب المواهب وتشجيعهم على استغلال مواهبهم وصقلها وتنمية قدراتهم وتعزيزها لتقديم أفضل ما لديهم في ساحة المنافسة.

وبين أن السيارات من الرياضات التي تشهد اقبالاً كبيراً من قبل الشباب لذا فانه من المهم الاعتناء بهم وتوجيههم بالشكل الصحيح للحفاظ عليهم كثروة وطنية هامة مشدداً على أن الموسم الماضي من برنامج الرعاية شهد تواجد عدد من المتسابقين المميزين الذين قدموا أداءاً رائعاً.

وتمنى البطل يزيد الراجحي التوفيق لجميع المتسابقين المتقدمين على برنامج الرعاية في الدورة الحالية موضحا أنه يسعد بنمو الاهتمام الشبابي لتمثيل رياضة السيارات في المكان المناسب وبالطريقة الصحيحة التي تضمن لهم ممارسة الرياضة بعيدا عن مخاطر التهور وتهديد حياة الاخرين.

زر الذهاب إلى الأعلى