احدث الأخبار

آل جابر يؤكد أهمية تنفيذ اتفاق الرياض مع المبعوث الأمريكي لليمن
المناطق
وزير الخارجية يبحث مع نظيره البرازيلي العلاقات الثنائية بين البلدين
منوعات
مندوب المملكة بالأمم المتحدة يبحث مع نظيرته السلفادورية الموضوعات المشتركة
منوعات
ضربة جديدة للفريق الإيراني.. مهاجم برسیبولیس يغيب عن مباراة الهلال
الرياضة
أسماء الفائزين بجائزة معرض الرياض الدولي للكتاب لعام 2020
أبرز المواد
ضبط مواطنين لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة
محليات
مدير عام “الأمر بالمعروف” بمنطقة الباحة يناقش استعدادات العمل في اليوم الوطني
أبرز المواد
بريطانيا تخفف قيود كورونا على المسافرين.. وتلغي الحجر للقادمين من المملكة
دولي
لماذا ترتفع أسعار السيارات بالمملكة عن بقية أسواق الخليج؟.. مُختص يوضح الأسباب
محليات
“الهيئة العامة للعقار” تضبط 1673 إعلاناً مخالفاً وتسجل 7267 مستفيداً لخدمات عقاري 
الاقتصاد
“العتيق” يبرز دور المملكة الكبير في دعم النازحين بالأمم المتحدة
أبرز المواد
بعد حسم ديربي القصيم.. مكافأة مالية ضخمة لكل لاعب بالرائد
الرياضة

اتفاقية بين غرفة بيشة وجمعية الإعلام السياحي لتطوير البرامج التدريبية

اتفاقية بين غرفة بيشة وجمعية الإعلام السياحي لتطوير البرامج التدريبية
https://almnatiq.net/?p=1009863
المناطق - عسير:

أبرمت غرفة بيشة مع جمعية الإعلام السياحي اتفاقية تعاون مشترك بمقر الغرفة أمس، حيث قام بالتوقيع على الاتفاقية رئيس مجلس إدارة غرفة بيشة صالح الوتيد ورئيس مجلس الإدارة بالجمعية خالد آل دغيم، بحضور الأمين العام لغرفة بيشة الدكتور عبدالرحمن المعاوي ورئيس اللجنة الإعلامية بالغرفة قباس الفهد.

وأبان رئيس مجلس إدارة غرفة بيشة صالح الوتيد أن الدورة الحالية للغرفة والتي تشكل فئة التجار من الشباب تتجه لدعم البرامج والفعاليات التي تخدم شباب وشابات المحافظة وتنمي لديهم حب العمل في كافة الأعمال التجارية والسياحية والزراعية وتعزز لديهم القدرة على دخول سوق العمل بقدرات ومهارات متميزة.

وأكد الوتيد أن الاعلام هو شريك التنمية وجاءت هذه الاتفاقية لإبراز مقومات بيشة وموروثها العريق وموقعها الاستراتيجي بين المنطقة الوسطى وجنوب الوطن.

في السياق نفسه، أوضح آل دغيم أن جمعية الإعلام السياحي لديها القدرات والكفاءات التدريبية من أعضاء هيئة التدريس والمدربين ذوي الكفاءات المتميزة ولها خبرة كبيرة في مجال إقامة الفعاليات والندوات والملتقيات وتعزيز الوعي في مجال التطوع ولذلك فقد تلاقت رغبة الطرفين في التعاون والتكامل المشترك وتوثيق العلاقة بينهما ليتضمن ملتقى الإعلام السياحي 2021 الذي تنفذه الجمعية برامج وفعاليات على هامش مهرجان صفري بيشة الذي تنطلق فعالياته الشهر المقبل.

وجرى التوقيع على الاتفاقية للتعاون المشترك وتنفيذ أهداف مشتركة لخدمة الأهداف التي تسعى الغرفه إلى تحقيقها للوصول إلى مخرجات تناسب سوق العمل، مشيرا إلى أنه سيتم توحيد الضوابط والسياسات التدريبية المعتمدة لدى الطرفين، وذلك بهدف توفير الفرص الوظيفية لأبناء وبنات المحافظة في المجالات سالفة الذكر وكذلك توعية المجتمع بأهمية السياحة الزراعية والريفية .

فيما أشار الأمين العام لغرفة بيشة الدكتور عبدالرحمن المعاوي أن مهرجان صفري بيشة فعالية زراعية هامة على مستوى الوطن وتحرص الغرفة مع جميع الجهات الخدمية بالمحافظة ومن خلال نشاط اللجنة الزراعية بالغرفة أن لاتمر هذه الفعالية مرور عابر وسوف تشهد الدورة الحالية للمهرجان فعاليات مصاحبة تعكس أهمية هذا المنتج الزراعي الهام والذي اشتهرت به محافظة بيشة ويعمل به أكثر مواطنيها، مؤكداً على السعى إلى إيجاد الحلول التي للمعوقات التي تعترض المزارعين وتذليل أي صعاب أمامهم وبتكاتف الجميع.

من جهة أخرى بارك محافظ بيشة المكلف سعيد الطلوق خلال لقائه رئيس مجلس إدارة غرفة بيشة ورئيس مجلس إدارة جمعية الإعلام السياحي هذه الاتفاقية وماتشمل من بنود تخدم عدد من الجوانب في مهرجان صفري بيشة 2021 .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة