احدث الأخبار

أمريكا تحذر من حبوب صينية قاتلة تروج عبر الإنترنت
منوعات
البيشي يغيب عن صفوف الاتحاد قبل ديربي جدة
الرياضة
نقل رمال وتجريف تربة..  ضبط 4 مخالفين لنظام البيئة بتبوك
محليات
تفاصيل الجلسة الحوارية عن برنامج تنمية القدرات البشرية.. التعليم متاح للجميع مدى الحياة.. إعداد المواطن لسوق العمل لينافس محليًا وعالميًا
محليات
حكم تاريخي بتعويض مواطنة مبلغ 470 ألف ريال عن مركبة مسحوبة منذ 12 عاما
منوعات
بعد فوزه بجائرة الاعتدال.. محطات مهمة في حياة نظمي النصر الرئيس التنفيذي لنيوم
محليات
برعاية أمير منطقة جازان بالنيابة .. تعليم جازان تحتفي باليوم الوطني الـ91 (صور)
منوعات
شرطة الرياض تضبط مواطنين بحوزتهما أسلحة نارية ومواد مخدرة وأموال مزيفة (صور)
منوعات
 “النصر” يتفق مع أرجنتيني لتولي تدريب الفريق..من هو؟
منوعات
محافظ “التدريب التقني والمهني”: استقطاب طلاب عالميين في كليات ومعاهد المملكة (فيديو)  
محليات
الحصيني: سقوط أمطار غدًا الثلاثاء على عدة مناطق بالمملكة
محليات
إصابة المتحدث باسم الخارجية الأميركية بفيروس كورونا
أبرز المواد

الإمارات: استمرار الهجمات الإرهابية لجماعة الحوثي يعكس تحديها السافر للمجتمع الدولي واستخفافها بالقوانين والأعراف الدولية

الإمارات: استمرار الهجمات الإرهابية لجماعة الحوثي يعكس تحديها السافر للمجتمع الدولي واستخفافها بالقوانين والأعراف الدولية
https://almnatiq.net/?p=1010900
المناطق - واس

أعربت دولة الإمارات العربية المتحدة عن إدانتها واستنكارها الشديدين لمحاولات ميليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران استهداف المناطق والأعيان المدنية في منطقة خميس مشيط جنوبي المملكة العربية السعودية، بطائرة مسيّرة مفخخة، اعترضتها الدفاعات الجوية لقوات التحالف ودمّرتها.
وأكّدت دولة الإمارات في بيان لوزارة الخارجية والتعاون الدولي أن استمرار هذه الهجمات الإرهابية لجماعة الحوثي، يعكس تحديها السافر للمجتمع الدولي، واستخفافها بجميع القوانين والأعراف الدولية.
وحثّت الوزارة المجتمع الدولي على اتخاذ موقف فوري وحاسم لوقف هذه الأعمال العدوانية المتعمدة والممنهجة، التي تستهدف المنشآت الحيوية والمدنية وأمن المملكة، مؤكّدة أن استمرار هذه الهجمات يعد دليلاً على سعي هذه الميليشيات إلى تقويض الأمن والاستقرار في المنطقة.
وجددت الوزارة تضامن دولة الإمارات الكامل مع المملكة العربية السعودية إزاء هذه الهجمات الإرهابية، والوقوف معها في صفّ واحد ضدّ كل تهديد يطال أمنها واستقرارها، ودعمها في كل ما تتخذه من إجراءات لحفظ أمنها وسلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها.
وشدّد البيان على أن أمن الإمارات العربية المتحدة وأمن المملكة العربية السعودية كلٌّ لا يتجزأ، وأن أي تهديد أو خطر يواجه المملكة، تعدّه الدولة تهديداً لمنظومة الأمن والاستقرار فيها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة