احدث الأخبار

شركة SAMI توقّع اتفاقية مشروع مشترك مع إيرباص لإنشاء كيان سعودي رائد في الصيانة والإصلاح والعَمرة وخدمات الطيران العسكري
أهم الاخبار
المديرية العامة للدفاع المدني تشارك في يوم التطوّع السعودي والعالمي
أبرز المواد
زلزال بقوة 6 درجات يضرب إندونيسيا
أبرز المواد
“صندوق الوقف الصحي” يقدم خدماته العلاجية لأكثر من 3080 مستفيد
أبرز المواد
أمانة الحدود الشمالية تطلق مبادرة ” لنجعلها خضراء” لزراعة 5000 شتلة بحدائق وساحات عرعر
أبرز المواد
هيئة التخصصات الصحية تُطلق خدمة “حياد” لإنصاف المتظلمين
أبرز المواد
أمانة الباحة تنفذ 3994 جولة وتغلق 16 منشآة مخالفة للإجراءات الاحترازية
أبرز المواد
الأزهر للفتوى يوضح حكم “الشذوذ الجنسي”.. وكيف يتصرف من يجد في حوزته مالًا مزورًا؟
أبرز المواد
مصرع 5 من أسرة هندية واحدة بحادث سير في بيشة
أبرز المواد
بتهم الرشوة والتزوير.. «نزاهة» توقف 250 شخصًا من عدة وزارات سيادية
أبرز المواد
المركز الوطني للأرصاد” : رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة
أبرز المواد
أمانة العاصمة المقدسة تكثف جولاتها الميدانية على المنشآت الغذائية
أبرز المواد

مدير عام البريد السعودي بالباحة ينعي الملك عبدالله

https://almnatiq.net/?p=11039
المناطق -الباحة

قدم مدير عام البريد السعودي بمنطقة الباحة عثمان بن عبدالله الغامدي خالص تعازية بالأصالة عن نفسه وعن جميع زملائه بالادارة العامة للبريد بمنطقة الباحة في وفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز.

وهذا نص الكلمة

بكل أسى وحزن ننعى وفاة ملك اﻹنسانية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله واسكنه فسيح جناته . ولن نوفيه حقه رحمه الله مهما قلنا ومهما كتبنا فلن نحصى مناقبه ووقفاته وسياسته الحكيمة ويكفي ان شعبه الوفي يدعون له في الاسحار . فهو اهل للحب والوفاء وقد ملك القلوب قبل ان يملك زمام الحكم رحمه الله وقد اسعد شعبه خلافا لماقدمه من أعمال جليلة على المستوى المحلي والاقليمي والعالمي فله منا كل الدعوات الخالصة بالرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته فقد كان خبر وفاته رحمه الله فاجعة عظيمة، ومصاب جلل ، فهو بحق والد الجميع وقد عم الخير والرخاء في أرجاء هذا الوطن الكريم برعاية كريمة وهم كبير حمله (ملك الانسانية) طوال فترة حكمه الميمون ولقد فقدنا رجل المبادرات الإنسانية والخيرية ، إنه الملك الصالح العادل الشهم الكريم الذي كرس حياته لخدمة هذا الوطن وشعبه وأمتيه العربية والإسلامية بكل إخلاص أسهم من خلالها في تعزيز علاقات المملكة العربية السعودية مع شقيقاتها العربية والإسلامية والدول الصديقة ، فمن يطلع على سيرة الملك عبدالله – رحمه الله – يدرك أنه أمام رجل دولة عظيم سجل أعماله بمداد من ذهب في صفحات التاريخ ، وكانت له بصمات واضحة بمراحل التنمية الشاملة التي عاشتها بلادنا الغالية بحمد الله . كما ان مناقب الملك عبدالله – رحمه الله – لا يتسع المقام لسردها ، ولا يمكن اختزالها في بضعة سطور ، فأعماله الجليلة ومنجزاته في مختلف المجالات التي لا حصر لها . نعم لقد رحل صاحب الأيادي البيضاء ، الذي كفكف دموع اليتامى ، وواسى الأرامل ، وأعان الفقراء ، ورسم الابتسامة على محيا المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة من خلال أعماله ومشروعاته ومؤسساته الخيرية والإنسانية التي لم تقتصر على أهل هذه البلاد، بل امتدت لتشمل المحتاجين في أقطار العالم الإسلامي والعالم بأسره ، حتى عرف بملك الانسانية بشهادة كل العالم .

وأنني أتقدم نيابة عن جميع زملائي بالادارة العامة للبريد بمنطقة الباحة بمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير مقرن بن عبدالعزيز وولي ولي عهده الأمين الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وندعو لقيادتنا الرشيدة بالتوفيق والسداد لمواصلة نهج دولتنا المباركة على دستور القرآن والسنة .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة