الجمعية السعودية لكتاب الرأي تعزي القيادة في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز

https://almnatiq.net/?p=11079
المناطق - واس

رفعت الجمعية السعودية لكتاب الرأي في المملكة خالص العزاء وصادق المواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – في وفاة فقيد الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله – مشيدة بما قدمه الملك عبدالله بن عبدالعزيز من انجازات لشعبه ووطنه، وللأمتين العربية والإسلامية من مواقف ثابتة وشجاعة لحل قضاياها وجمع صفوفها وتوحيد كلمتها في المحافل الإقليمية والدولية.

وقدم رئيس الجمعية علي بن أحمد الشدي في تصريح صحفي اليوم، البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد، متمنيا لهم التوفيق والسداد.

وثمن للملك عبدالله بن عبدالعزيز – رحمه الله – دعمه لأصحاب الرأي وإفساح المجال أمامهم للمشاركة في تنمية الوطن من خلال آراءهم ومقترحاتهم، مبينا أن هذا النهج مستمر – بإذن الله – في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – الذي عُرف باهتمامه بأصحاب القلم من الكتاب والإعلاميين.

ودعا الشدي في ختام تصريحه – المولى عز وجل – أن يتغمد الملك عبدالله بن عبدالعزيز بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته ، وأن يحفظ بلادنا من كل سوء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة

Advertisements