منطقة عسير

العواد تقف ​على​​ نقل الدروس لطالبات الحد الجنوبي

وقفت وكيل وزارة​ التعليم الدكتورة هيا العواد أمس ، على استعدادات مدارس منطقة عسير للعام الدراسي، والخطط البديلة التي نفذها تعليم عسير فيما يخص المدارس الحدودية ، واطلعت على آلية تطبيق التعلم عن بعد لطالبات الحد الجنوبي ، الذي تم تنفيذه مطلع العام الحالي .

كما وقفت العواد على مدرسة الملك سلمان الافتراضية، والتي تعد المدرسة الأولى من هذا النوع على مستوى منطقة المملكة ، واطلعت على نظام “كلاسيرا” المطبق في مدارس المنطقة سلفاً.

وكانت العواد حضرت أثناء زيارتها للمنطقة ، عدداً من الدروس التطبيقية التي تبثها مدرسة الملك سلمان الافتراضية لطالبات الحد الجنوبي ، واطلعت على مدى استفادة الطالبات اللاتي​ يتلقين التعلم عن بعد من هذه الدروس ، وحجم التفاعل مع ما يقدم عبر هذه التقنية.

كما زارت العواد المتوسطة الثالثة بأبها، التي تعد من المدارس المتميزة ، الحاصلة على جوائز متعددة من بينها جائزة التميز، وجائزة الشيخ حمدان بن راشد كما أنها تعد من المدارس التي طبقت التعليم الإلكتروني نظام “كلاسير”.

يذكر أن العواد التقت أثناء زيارتها المساعدة للشؤون التعليمية بتعليم بعسير الأستاذة نورة آل مفرح ، وعددا ً من منسوبات مكتب التعليم ” بنات” بأبها كما التقت بنات المرابطين .

زر الذهاب إلى الأعلى