احدث الأخبار

قصة قصيرة حزينة.. حاول الهرب من الحريق فسقط من الطابق الـ 19 (فيديو)
أبرز المواد
قصة صورة من الشرق الأوسط هزت مشاعر العالم.. ونالت جائزة دولية
أبرز المواد
مصادرة وإتلاف 700 كجم لحوم ومواد غذائية فاسدة في الكدوة و حوش بكر بمكة
أبرز المواد
الصين تطلق قمرًا صناعيًا إلى الفضاء
أبرز المواد
دراسة: العاملون في تلك المهنة أكثر ميلا للانتحار
أبرز المواد
دراسة حديثة: كثير من المصابين بكورونا يعانون ضعف الذاكرة حتى بعد التعافي
أبرز المواد
التقديم يبدأ اليوم.. “الدفاع” تعلن عن التخصصات المطلوبة لوظائف الرجال والنساء
أبرز المواد
أرضاها بمنزل فوجد نفسه في الشارع.. زوجة تطرد زوجها وتطلب الطلاق
أبرز المواد
حبس إعلامي “أثار خطاب الكراهية” خلال مباراة الإمارات والعراق (فيديو)
أبرز المواد
حالة الطقس اليوم بالمملكة.. سماء غائمة وسحب رعدية على هذه المناطق
أبرز المواد
الأوسع منذ سنوات طويلة.. أمين الطائف يصدر قرارات بتكليف 34 قياديا بالأمانة
منطقة مكة المكرمة
وقف خدمات واتساب بأكثر من 50 نوعًا من الهواتف.. وهذه آلية التحديث
أبرز المواد

تعليق افتتاح معرض شباب الأعمال السابع في جدة

https://almnatiq.net/?p=11858
المناطق - جدة:

أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة جدة تعليق موعد افتتاح فعاليات معرض شباب وشابات الأعمال في دورته السابعة 2015 ، الذي كان من المقرر إقامته يوم الخميس 9 ربيع الثاني الحالي بمركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات ، وذلك نظراً لوفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – على أن يتم تحديد الموعد الجديد لاحقاً .

وأكد نائب الأمين العام للغرفة لقطاعات الأعمال استمرار التسجيل للمشاركة في المعرض في دورته الحالية ، الذي يستمر على مدى أربعة أيام تحت شعار “شبابنا .. والنعم” ، الذي يتيح المجال لتكوين شراكات واندماجات وتعزيز المكانة التنافسية للمنشآت الرائدة ، منوهاً بدور الملك عبدالله بن عبدالعزيز -رحمه الله- في الاهتمام بشباب وشابات الوطن وفسح المجال أمامهم لتكوين شخصياته وصقل إبداعاتهم في مختلف المجالات .

وأفاد أن معرض شباب وشابات الأعمال يشكل فرصة ثمينة ومتاحة أمام رواد الأعمال لإبراز أعمالهم وإنجازاتهم فضلاً عن كونه فرصة مميزة للتواصل مع المستفيدين من مختلف الفئات ، مبيناً أن هذه المعارض تتميز بأنها تتيح الفرصة للتكامل بين رواد الأعمال وبين رجال الأعمال والمؤسسات والشركات الكبيرة التي تهدف للتكامل مع المشاريع الناشئة بهدف تنميتها وتطويرها .

وبين أن المعرض يتميز بكونه يسهم في انطلاقة أكثر نشاطاً للشباب من خلال منحهم فرصة أفضل لتسويق منتجاتهم وخدماتهم ، بالإضافة إلى تحفيزهم لبناء شراكات وتحالفات إستراتيجية تسهم في تحقيقهم للأهداف المرجوة من تلك المشروعات والفعاليات الخاصة بشباب الأعمال ، مؤكداً أن المعرض يتميز كل عام بتركيزه على دعم مبادئ المشاركة والتعاون بين شباب الأعمال وتشجيعهم على الدخول في تحالفات وصفقات لتبادل المنافع التجارية فيما بينهم .

من جانبه أكد رئيس لجنة شباب الأعمال بالغرفة المهندس محمد صويلح أن المعرض يوفر لشباب وشابات الأعمال البيئة النموذجية لتسويق منتجاتهم وخدماتهم التي أبدعوا في تطويرها ويُعد أكبر حدث لرواد الأعمال بمنطقة الخليج ، مشيراً إلى أن المعرض يهدف لتوفير بيئة تواصل وعرض المشاريع الشبابية الناشئة وإبرازها للمجتمع إلى جانب كونه فرصة لتبادل ونقل التجارب الناجحة.

وأشار إلى أن اللجنة تحرص على إقامة المعرض بهدف تشجيع شباب الأعمال في المنطقة منطلقاً من رسالة ترتكز على إتاحة الفرصة للمجتمع الاقتصادي للتعرف على منتجات وخدمات مشاريع الشباب والشابات ودعمها حتى تكون هناك منشآت مؤهلة للمنافسة محلياً وعالمياً.

الجدير بالذكر بأن معرض شباب وشابات الأعمال الذي تنظمه لجنة شباب أعمال جدة يعكس اهتمام الغرفة التجارية الصناعية بجدة لتفعيل دور الشباب في المجال الاقتصادي، ويعبر عن حرصها على دعم الشباب والشابات الذين تنامى دورهم خلال الأعوام الأخيرة حتى أصبحوا يشكلون شريحة مهمة من البيئة الاستثمارية في المملكة، فضلا عن دمجهم ضمن الأوساط الاقتصادية ورفع مستوى الثقافة الاستثمارية لديهم وطرح العديد من التجارب لهم وتفعيل دورهم بالشكل المطلوب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة