المنطقة الشرقية

1200 طالب وخريج يشاركون في سباق الجري بجامعة الملك فهد

شهد “سباق الجري السنوي” في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الذي أقيم مساء السبت 23 جمادى الأولى 1436هـ على “كأس مدير الجامعة د. خالد بن صالح السلطان” تفاعلاً كبيراً من خلال مشاركة 1200 متسابق من منسوبي الجامعة في السباق.

وكان لافتاً قبل أن يطلق مدير الجامعة إشارة انطلاق السباق أمام الاستاد الرياضي بالجامعة تنوع المشاركين بالسباق من طلاب، وأعضاء هيئة تدريس، وموظفين، وطلاب من مدارس الجامعة، وخريجين، مما يؤكد نجاح واستمرارية المسابقة في نسختها الواحدة والثلاثين وقدرتها على جذب تفاعل مختلف شرائح مجتمع الجامعة لعقود متواصلة، وأجيال مختلفة.

وأوضح رئيس قسم التربية البدنية د. عبدالحميد الأمير أن انطلاق السباق الذي تم بنجاح وفق برنامجه المعد له برعاية من مدير الجامعة، حضر انطلاقته عميد كلية الدراسات المساندة والتطبيقية د. إسماعيل بن محمد بديوي، وعميد شؤون الطلاب د. مسفر بن محمد الزهراني، وأضاف أن السباق حظى باهتمام متميز من كافة المشاركين به ، كما أضيف نجاحه لسلسلة نجاحاته عبر واحد وثلاثين عام، حقق بها كفعالية أهداف حيوية في تعزيز الصحة واللياقة البدنية لمنسوبي الجامعة، وتحفيز مواهبهم الرياضية لمزيد من التميز.

وقال د. الأمير إن قسم التربية البدنية المنظم للسباق قدم برنامجاً متكاملاً ودقيقاً عزز تحقيق السباق لأهدافه، كما ساهمت جهود القسم وجهود أعضاء هيئة التدريس من المنظمين في تقديم خدمة مبادئ الانعاش القلبي الرئوي لكافة المتسابقين حرصاً على سلامتهم، وتدعيماً لثقافة الوعي الصحي في الرياضة البدنية بين كافة منسوبي الجامعة.

وأضاف أن الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى من كل فئة، والفائز بالترتيب العام للسباق، تسلموا الجوائز القيمة والكؤوس والميداليات والهدايا من مدير الجامعة، كما ساهم في دعم السباق وجوائزه هذا العام كلاً من: بنك الرياض، وشركة المعجل للسياحة.

وقال د. الأمير إن الفائزين بالمراكز الأولى في السباق هم: (فئة الطلاب) الأول – زهير نجاد، الثاني – إبراهيم اسيفي، الثالث – راضي لاواج. (فئة أعضاء هيئة التدريس) الأول – سليم الفقيه، الثاني – دومينك فيشر، الثالث – راكش تومار. (فئة الموظفين) الأول – حسن سليم، الثاني – خالد مسفر، الثالث –جونسون اودو. (فئة طلاب مدارس الجامعة) الأول – ريان بن داية، الثاني – يوسف الصومالي، الثالث – الياس شينا. (فئة الخريجين) الأول – هشام محمد، الثاني – عاصم القعدي، الثالث – نواف الحديثي، كما كان الفائز بالتريب العام للسباق هو عضو هيئة التدريس – سليم الفقيه.

زر الذهاب إلى الأعلى