في اليوم الأول دراسيا بصمة الولاء والبيعة بمدارس الطائف بنين و بنات

https://almnatiq.net/?p=12250
المناطق - عادل الزهراني

استأنفت مدارس البنين والبنات بمحافظة الطائف والمحافظات والمراكز التابعة لها اليوم الاثنين الدراسة للفصل الدراسي الثاني من العام الحالي 1435 / 1436هـ وذلك بمتابعة مباشرة من المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد الشمراني ومساعديه والوقوف ميدانياً على سير الدراسة بالمدارس ، فيما انطلق المشرفين التربويين والمشرفات التربويات إلى المدارس لمتابعة انتظام الطلاب والطالبات بمدارسهم . يأتي ذلك بعد أن أكملت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف توزيع كامل المقررات الدراسية على جميع المدارس وتوزيعها على الطلاب والطالبات بنسبة 100 % .
وبدأت جميع المدارس بتعليم الطائف يومها الدراسي بتنفيذ توجيه سمو وزير التربية والتعليم صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل  بتخصيص الحصتين الأولى والثانية، والطابور الصباحي  مع بداية اليوم الدراسي الأول من الفصل الدراسي الثاني في جميع مناطق ومحافظات المملكة لتعزيز القيم الوطنية، وذكر مآثر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز – رحمه الله- وما أولاه لوطنه وشعبه وللتعليم بشكل خاص من عناية تستوجب الدعاء والتربية على الوفاء له ولقادة الوطن. هذا بجانب التأكيد على مفاهيم البيعة في المنشط والمكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد، والدعاء لهم بالإعانة والتوفيق، وأن يحفظ الله هذا الوطن ويديم عزه وأمنه واستقراره.
وعبر الطلاب والطالبات عن مشاعر الحزن والاسى في المصاب الجلل بوفاة قائد الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يرحمه الله داعين الله عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة