احدث الأخبار

رئاسة شؤون الحرمين: رفع طاقة الاستيعاب لمسارات صحن المطاف
أبرز المواد
شرطة مكة : تحديد هوية 5 أشخاص في واقعة المشاجرة الجماعية بجدة
أبرز المواد
امريكا توجه مواطنيها بإعادة النظر في السفر إلى الخارج بسبب جائحة كورونا
أبرز المواد
“ويكي دوّن” التطوعي يترجم 50 مقالة علمية من الإنجليزية إلى العربية في “ويكيبيديا”
أبرز المواد
تمديد خدمة معالي عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري نائباً لوزير الحرس الوطني⁩ 4 سنوات
أبرز المواد
شرطة الرياض: القبض على شخصين اعتديا على أحد أفراد الحراسات الأمنية بالخرج
أبرز المواد
(1500) امرأة لخدمة قاصدات وزائرات المسجد الحرام
أبرز المواد
متصفح «مايكروسوفت إيدج» يضيف خاصية جديدة لحماية الأطفال
أبرز المواد
الحوثي في مأزق.. كيف يؤثر مقتل نائب قائد فيلق القدس على المليشيا في اليمن
أبرز المواد
أمير حائل يستقبل مدير الشؤون الصحية بالمنطقة
أبرز المواد
رئيس هيئة الأركان العامة يستقبل كبير مستشاري الدفاع البريطاني لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
أبرز المواد
الغذاء والدواء :لاتجلطات مع استخدام لقاح “أسترازينيكا”
أبرز المواد
عاجل

الصحة: 970 إصابة بكورونا و896 حالة تعافٍ جديدة

غرفة جدة تعتمد مبادرتين لخدمة صناعة الفعاليات

https://almnatiq.net/?p=13313
المناطق - جدة

اعتمدت لجنة منظمي الفعاليات بالغرفة التجارية الصناعية بجدة مبادرتين تهدفان إلى دعم عمل الشركات العاملة في هذا المجال بما يؤدي إلى تحقيق تطلعات الجمهور وتقديم الأفضل له.

المبادرة الأولى التي تم اعتمادها هي تدشين استمارة استبيان إلكترونية على الموقع www.eventssaudi.info ، ويشمل الاستطلاع توجهات الجمهور في مدينة جدة ومختلف مناطق المملكة حول نوعية الفعاليات التي يرغبون في تواجدها، وعدد مرات التردد على الفعاليات الحالية وأي منها تلبى رغبتاهم وتطلعاتهم.

أما المباردة الثانية، فهي استمارة الكترونية حول الشركات العاملة في قطاع الفعاليات من حيث خدمات التنظيم والتوريد والخدمات اللوجستية من خلال استمارة من صفحة واحدة على الموقع www.eventssaudi.info وتشمل عمر الشركة والفعاليات التي تم تنظيمها وعدد الموظفين.

وقد تم اعتماد المبادرتين خلال اجتماع اللجنة العادي لشهر يناير والذي عقده عدد من اعضاء لجنة منظمي الفعاليات بالغرفة التجارية الصناعية بجدة بحضور رئيس اللجنة فراس عادل المداح ونائب الرئيس هبة وجدي زاهد وعضوية كل من محمد إقبال علوي وياسر محمود بكر واسامة عبد العزيز سرحان ومحمود احمد العوضي ومحمد سيف ومقرر اللجنة راكان البركاتي.

وقد صرح فراس عادل المداح رئيس اللجنة بأن هاتين المبادرتين سوف تخدمان الجمهور العريض في مدينة جدة والمملكة العربية السعودية حيث ستشارك اللجنة الجهات المعنية بالنتائج، مثل الهيئة العليا للسياحة ومجلس التنمية السياحية للمنطقة، وامانة مدينة جدة لمعرفة نوعية الفعاليات التي يتطلع لها الجمهور. كما افاد المداح ان 15 دقيقة مدة تعبئة الأستبيان تخدم المدينة التي يرغب المواطن ان يشارك في تنميتها من حيث نوعية الفعاليات. كما يمكن ارسال اقتراحات الى اللجنة من خلال الموقع www.eventssaudi.info

وأوضح أن مبادرة حصر شركات الفعاليات سوف تسهل وجود قائمة ذات علاقة بخدمات تنظيم الفعاليات في الغرفة التجارية، حيث ان هذا النشاط من أكثر الأنشطة نموا في المملكة سواء على نطاق الجهات الحكومية او القطاع الخاص ويزداد عدد الشركات العاملة فيه بصورة مضطردة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة