احدث الأخبار

أمانة الأحساء تواصل تنفيذ أعمال مشروع تحسين وتطوير محاور الطرق
المناطق
فلكية جدة ترصد اكتمال القمر بدراً… اليوم
أبرز المواد
بإجراءات احترازية.. عودة 26 ألف طالب لتحفيظ القرآن حضوريًا في القصيم
أبرز المواد
إمارة المنطقة الشرقية تستعرض مبادراتها في الملتقى الأول لإمارات المناطق
المنطقة الشرقية
وزير العدل يوجه بتمكين المحامين من دخول جميع المحاكم
أبرز المواد
رسميًا.. أبوظبي تستضيف مونديال الأندية 2021 للمرة الخامسة في تاريخها
أبرز المواد
“البيئة”: ترقيم أكثر من 212 ألف رأس من الإبل خلال 12 شهراً
محليات
إدارة نيوكاسل تقترب من إقناع زيدان لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة
أبرز المواد
البحرين تدين إطلاق ميليشيا الحوثي الإرهابية صاروخًا بالستيا تجاه جيزان
أبرز المواد
رئيس هيئة الأركان العامة يحضر فعاليات حفل افتتاح معرض سيئول الدولي للفضاء والدفاع( seoul ADEX 2021 ) بجمهورية كوريا الجنوبية
محليات
مساعد وزير الدفاع للشؤون التنفيذية يزور معرض جيتكس للتقنية 2021 في دبي
أبرز المواد
لتفادي الإصابة بالمتحورات.. مدير الصحة بمجلس التعاون يوضح مدى أهمية الجرعة التنشيطية لكورونا
أبرز المواد

أمير جازان يرفع شكر أهالي المنطقة للقيادة الرشيدة بمناسبة صدور الأوامر الملكية

https://almnatiq.net/?p=13747
جازان - المناطق :

رفع الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان آسمى آيات الشكر والعرفان باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ بمناسبة صدور الأوامر الملكية السامية.

وقال:”إن الأوامر الملكية جاءت ملبية لكل الاحتياجات الخاصة بالمواطنين في جميع المجالات , منوهاً سموه بما تضمنته من قرارات ومنها الإصلاحات الإدارية التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ في عدد من الوزارات والأجهزة والمجالس وصرف راتبين لموظفي مختلف القطاعات والمستفيدين من الضمان الاجتماعي والشؤون الاجتماعية التي تصب جميعها في مصلحة الوطن وخدمة المواطن”.

ودعا أمير منطقة جازان جميع المواطنين والمسؤولين إلى القيام بالدور المناط بهم في خدمة الوطن والمواطن وتنفيذ الأوامر الملكية وتوجيهات القيادة والمساهمة في تنمية وطننا العزيز والحفاظ على أمنه واستقراره.

وأبان سموه أن الأوامر الملكية شملت كل مايهم الوطن والمواطن بما يرسم صورة واضحة لمستقبل زاهر لبلد الحرمين الشريفين ويوفر العيش الكريم لأبنائه المواطنين .

وأضاف يقول ” إن صدور هذه الأموار وما تضمنته من قرارات حكيمة تأتي لتؤكد للجميع حرص قيادة هذه البلاد منذ تأسيسها على يد الملك المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ـ رحمه الله ـ وحتى هذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ وحكومته الرشيدة على توفير كل ما يضمن راحة وأمن المواطن وسلامته “.

واستعرض الأمير محمد بن ناصر ما اشتملت عليه الأوامر الملكية من قرارات تمس حياة المواطن ومنها اعتماد “20” مليار ريال تخصص لمشروعات الإسكان لإيصال التيار الكهرباء والمياه لمخططات الإسكان المسلمة لوزارة الإسكان في مختلف المناطق وكذا دعم النوادي الرياضية والاجتماعية والأدبية والجمعيات الخيرية والعفو عن السجناء في الحق العام الذي يشمل العفو عن الغرامات المالية بما لا يتجاوز خمسمائة ألف ريال وغيرها من القرارات التي تؤكد حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في السير على خطى والده وإخوانه قادة هذه البلاد السابقين ـ رحمهم الله ـ جميعاً.

وجدد سمو أمير منطقة جازان في ختام تصريحه العهد والولاء والبيعة باسم أهالي المنطقة للقيادة الرشيدة سائلاً الله تعالى أن يديم على بلادنا العزيزة أمنها واستقرارها وولاة أمرها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة