احدث الأخبار

خلال 3 أيام.. حصيلة مهرجان العقيلات لمزاد الإبل بالقصيم تتجاوز الـ32 مليون ريال
منطقة القصيم
“أقيموا الصفوف.. وحاذوا بين المناكب.. وسدوا الخلل”.. هل تشهد صلاة فجر الأحد عودة المصلين إلى مساجد المملكة من دون تباعد؟
محليات
محامي يوضح حالتين للإعفاء من عقوبة الجرائم المعلوماتية (فيديو)
أبرز المواد
بعد أمر ملكي بتعيينه.. من هو عبدالعزيز العريفي المستشار الجديد بالأمانة العامة لـ”الوزراء”؟
أبرز المواد
استعادة 6 مركبات مسروقة بالمدينة والقبض على سارقيها
منطقة المدينة المنورة
أبرزها قائد قوات “درع الجزيرة”.. محطات في مسيرة “مطلق الأزيمع” عقب ترقيته لـ”فريق أول ركن”
أبرز المواد
أهم مواسم الأمطار.. خبير طقس يكشف موعد دخول “الوسم” رسمياً
محليات
بعد صدور أمر ملكي بإنشائها.. معلومات لا تعرفها عن هيئة تطوير “ينبع وأملج والوجه وضباء”
أبرز المواد
بعد إعفاءه من الصحة وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة.. أول تعليق من “توفيق الربيعة”
أبرز المواد
بعد صدور أمر ملكي بتعيينه بدلا منه.. وزير الصحة الجديد يوجه رسالة لـ”توفيق الربيعة”
أبرز المواد
بعد صدور أمر ملكي بتعيينه وزيرا للحج والعمرة.. 8 محطات في مسيرة “توفيق الربيعة”
أبرز المواد
بعد صدور أمر ملكي بتعيينه.. أول تعليق من وزير الصحة الجديد
أبرز المواد

جمعية طبية أمريكية تمنح عضويتها لمستشفى الملك خالد للعيون

https://almnatiq.net/?p=14063
واس - الرياض

دعت الجمعية الأمريكية للمراكز المتميزة لطب العيون والأذن مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون إلى الانضمام لعضويتها التي تضم عددًا من مراكز ومستشفيات العيون والأذن في العالم من حيث الرعاية الطبية والتعليم والأبحاث.
وأوضح المدير العام التنفيذي لمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون الدكتور عبدالإله بن عباد الطويرقي، أن هذه الدعوة جاءت نتيجة المكانة المتميزة لمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون التي يحظى بها من بين مراكز طب العيون في العالم.
وقدم الدكتور الطويرقي شكره للعاملين في المستشفى على العمل الجاد والرعاية الصحية التي يقدمونها للمرضى، وعلى الجهد المبذول في مجال علاج المرضى والتعليم والأبحاث، مبينا أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق إلا بفضل الله تعالى ثم بدعم وتوجيه القيادة الرشيدة – حفظهم الله -.
من جهته .. قال رئيس الجمعية الأمريكية للمراكز المتميزة لطب العيون والأذن مايا باترونو، إن انضمام مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون للجمعية يمنحنا رؤية وإدراكاً جديداً كوننا نخطط ونحلل التغيرات والمستجدات التي تجري في عالم طب العيون، ونتطلع إلى العمل مع المستشفى في الأبحاث والأنشطة التعليمية والرعاية الطبية التي يقدمها المستشفى وهي في الواقع من أفضل مايقدم عالمياً.
وتضم الجمعية الأمريكية للمراكز المتميزة في طب العيون والأذن التي مقرها أمريكا، المراكز الرائدة التي تقوم بالإجراءات الجراحية المتخصصة في مجال العيون والأذن، كجراحات الماء الأبيض واستئصال الجسم الزجاجي، وعمليات زراعة القرنية، ومنها : معهد ويلمر لطب العيون التابع لمستشفى جونز هوبكنز، ومعهد باسكوم بالمر لطب العيون، ومركز إيموري لطب العيون، ومستشفى مورفيلدز للعيون.
وتقدم هذه المراكز المتميزة برامج تعليمية نوعية تعد من أكثر البرامج ابتكاراً عالمياً، وتعالج أشد حالات أمراض العيون والأذن، كما تقدّم خدمات متخصصة عالية المستوى لا تتوفر في مستشفيات الرعاية العامة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة