عاجل

الصحة تؤكد أن اللقاحات آمنة وفعّالة .. وتشدّد على أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية

الحمدان : سأعمل بمشيئة الله على تحقيق رؤية القيادة الرشيدة

الحمدان : سأعمل بمشيئة الله على تحقيق رؤية القيادة الرشيدة
https://almnatiq.net/?p=14393
المناطق - جدة

أعرب معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ/سليمان بن عبد الله الحمدان عن خالص شكره وعرفانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية – حفظهم الله – على الثقة السامية الكريمة بتعيينه رئيسا للهيئة العامة للطيران المدني.

وأعتبر معالي الاستاذ الحمدان ، ان قيادة قطاع الطيران المدني بوصفه قطاعا حيويا في النظام الاقتصادي للدولة تعد مسؤولية كبيرة، معربا عن ثقته التامة وقناعته الثابتة باننا سنبذل قصارى الجهد في تحقيق قفزات نوعيه لصناعة النقل الجوي في المملكة بفضل دعم الدولة ايدها الله لهذه الصناعة.

وأكد معاليه حرصه على تحقيق رؤية القيادة الرشيدة، للعمل على تطوير قطاع النقل الجوي بما يساهم في خدمة ودفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية  في المملكة. وقال: في تصريح صحفي  ان الثقة الملكية الغالية تعد حافزا  لي على بذل المزيد من الجهد والعطاء في خدمة الوطن الغالي.

وفي ختام تصريحه توجه معاليه بالدعاء لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – يحفظه الله-  أن يعينه الله عز وجل  على إكمال مسيرة البناء والتطور للوطن وأن يديم على هذه البلاد المباركة نعمة الأمن والاستقرار.

ويملك معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني خبرات متراكمة في صناعة النقل الجوي من خلال توليه منصب الرئيس التنفيذي في الشركة الوطنية للخدمات الجوية( ناس)  الى جانب العمل في الصندوق السعودي للتنمية، والبنوك، وحصل على الكثير من الدورات التدريبية المتخصصة داخل المملكة وخارجها.

كما عمل رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عضوا في الكثير من اللجان والجمعيات، منها: عضو الهيئة الاستشارية للمجلس الاقتصادي الأعلى، وعضو اللجنة الاستشارية بكلية الإدارة الصناعية بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وعضو لمجالس الإدارة للكثير من الشركات والمؤسسات الأكاديمي

ويحمل معالي الاستاذ الحمدان  درجة الماجستير في إدارة الأعمال عام 1985م من جامعة نيوهيفن بالولايات المتحدة الأميركية في تخصص الإدارة والتنظيم وفي تخصص التسويق، وبكالوريوس العلوم الإدارية عام 1979م من كلية التجارة في جامعة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة