احدث الأخبار

لحظة اعتقال مسؤولين سودانيين بواسطة قوات عسكرية (صور)
أبرز المواد
السودان.. قوات عسكرية تقتحم مقر الإذاعة والتلفزيون بأم درمان وتحتجز عدد من العاملين
أبرز المواد
بالأسماء.. تعرّف على وزراء الحكومة السودانية المعتقلين لدي قوات الأمن
دولي
أسعار الذهب اليوم في المملكة.. عيار 21 يسجل 190 ريالا
أبرز المواد
“أمانة جدة” تواصل إزالة عقارات مركز ساحة القطار وغليل
أبرز المواد
“الفالح” يشيد بالإصدار الجديد من بوابة الاستثمار البلدي
أبرز المواد
خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس النمسا بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده
أبرز المواد
أول تعليق من وزيرة الخارجية السودانية حول تحرك الجيش اليوم (فيديو)
أبرز المواد
“المدينة المنورة” تعلن عن مشروع استثماري لإنشاء 285 وحدة للخدمات في المرافق العامة
أبرز المواد
لجنة وكلاء وزارات المالية بدول مجلس التعاون يعقدون اجتماعهم الـ 63
أبرز المواد
أكثر من 642 ألف مستفيد من خدمات “تأكد” في القصيم
منطقة القصيم
احتجاجات شعبية في السودان بعد اعتقال عدد من مسؤولي الحكومة (فيديو)
أبرز المواد

نايف بن ثنيان: الملك سلمان شخصية قيادية تتمتع بملكة نادرة

نايف بن ثنيان: الملك سلمان شخصية قيادية تتمتع بملكة نادرة
https://almnatiq.net/?p=15078
المناطق - واس

وصف الأمير الدكتور نايف بن ثنيان بن محمد رئيس قسم الإعلام في جامعة الملك سعود، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بالشخصية الإنسانية القيادية التي تتمتع بملكة نادرة لا يملكها إلا ما ندر من الناس، فضلا عن بلوغه الآفاق بسمو الخلق الذي يتحلى به – أيده الله – في تعامله مع مختلف فئات المجتمع دون استثناء.

وقال سموه: إن الملك سلمان بن عبدالعزيز – رعاه الله – لديه العديد من المهارات، والتجارب التي أهلته بأن يكون شخصية قيادية محنكة، تدرك التعامل مع الظروف والمتغيرات بكل حصافة، وذلك بفضل الله ثم بفضل ما اكتسبه من والده الملك عبدالعزيز آل سعود، ومن قربه من إخوته الملوك : سعود، وفيصل، وخالد، وفهد، وعبدالله – رحمهم الله جميعًا -.

ولفت سموه إلى أن الكثير من المؤرخين تناولوا حياة الملك سلمان بن عبدالعزيز، والمحطات التي مر بها خلال مسيرته العطرة، بيد أنه برز منها الأعمال الإنسانية العظيمة التي شملت القاصي والداني، علاوة على أعمال خيرية أخرى لم يكن يحرص – أيده الله – على تسليط الضوء عليها، رغبة في ابتغاء الأجر من الله عز وجل.

وأشار سموه إلى أن الملك سلمان بن عبدالعزيز، مدرسة في مجال الانضباط الإداري، فكان يعمل في مكتبه بإمارة الرياض منذ الساعة السابعة صباحًا، ويستقبل المراجعين من المواطنين والمقيمين، ويستمع إلى مطالبهم، وعُرف عنه – حفظه الله – قدرته العالية على اختزال فكرة الموضوع الذي يُعرض عليه في صفحات متعددة خلال زمن قياسي.
وأكد الأمير نايف بن ثنيان أن الملك سلمان بن عبدالعزيز – أيده الله – هو رجل الإعلام الأول، حيث يتابع الصحافة، ويدعم الإعلام، ويصحح ما قد يطرح في وسائله من أخطاء حول فهم الدين الإسلامي، مع التأكيد على احترام قيم المجتمع، وعاداته، وتقاليده، كما يتحاور – يرعاه الله – كثيرًا مع الكتاب والصحفيين حول العديد من الموضوعات الفكرية.

ولفت النظر إلى أن الملك سلمان – وفقه الله – هو من أطلق اسم حي الصحافة على الحي الموجود الآن في شمال الرياض، وهو من وجه – يرعاه الله – بتخصيص أرضين لهيئة الصحفيين السعوديين، وجمعية الإعلام والاتصال التابعة لجامعة الملك سعود، ليتم إنشاء مبنيين لهما، وذلك إيمانا منه لأهمية مواصلة رسالة الإعلام الإنسانية، والوطنية.
ودعا سموه في ختام حديثه – الله العلي القدير- أن يوفق الملك سلمان بن عبدالعزيز، ويشد أزره بعضديه سمو ولي عهد الأمين، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله جمعيا – وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة