احدث الأخبار

دراسة: قلّة النوم ترتبط بالخرف والموت المبكر
منوعات
أمريكا: نأسف لحرمان الإيرانيين من عملية انتخابية حرة ونزيهة
أبرز المواد
جيبوتي تدين وتستنكر بشدة إطلاق المليشيا الحوثية الإرهابية طائرات مسيرة (مفخخة) تجاه خميس مشيط ونجران
محليات
الجيش الوطني الليبي يعلن الحدود مع الجزائر منطقة عسكرية مغلقة
أبرز المواد
الأولى بالعالم.. عقار لعلاج كورونا يصل أبوظبي
أبرز المواد
رسميا.. برشلونة يتعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي
الرياضة
بولندا تفلت من الهزيمة أمام إسبانيا برأسية ليفاندوفسكي المتقنة
أبرز المواد
“ناسا”: كويكب ضخم يقترب من الأرض
أبرز المواد
التحالف: تدمير 17 مسيرة حوثية مفخخة أطلقت تجاه المملكة
أبرز المواد
البرازيل.. وفيات كورونا تتخطى النصف مليون
أبرز المواد
البرلمان العربي يدين إطلاق ميليشيا الحوثي الإرهابية طائرات (مفخخة ) تجاه خميس مشيط ونجران
أبرز المواد
المتحدث باسم الجيش اليمني: تدمير 75 في المئة من القدرات القتالية للمتمردين الحوثيين على أطراف مأرب
أبرز المواد

بالصور سمو أمير منطقة الرياض يستقبل المهنئين من اصحاب الفضيلة العلماء وكبار المسئولين اليوم

بالصور سمو أمير منطقة الرياض يستقبل المهنئين من اصحاب الفضيلة العلماء وكبار المسئولين اليوم
https://almnatiq.net/?p=17564

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم اليوم أصحاب الفضيلة العلماء وأصحاب المعالي وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بصدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً للمنطقة .

حيث استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم اليوم سفير أستراليا لدى المملكة نيل هوكينز الذي ودّع سموه بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لبلاده لدى المملكة .وهنأ السفير الأسترالي خلال الاستقبال الأمير فيصل بن بندر بمناسبة تعيينه أمير لمنطقة الرياض , كما أعرب سموه عن شكره له على التهنئة وعلى ما بذله من جهود طيلة فترة عمله في المملكة ، متمنياً له التوفيق ولبلاده مزيداً من التقدم والازدهار .

 كما استقبل سموه  مدير عام مكافحة المخدرات اللواء أحمد بن سعدي الزهراني يرافقه عدد من قيادات الإدارة الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة الثقة الملكية بتعيينه أميراً للمنطقة .وأعرب سمو أمير منطقة الرياض عن شكره لهم على ما أبدوه من مشاعر طيبة سائلا المولى عز وجل أن يوفق الجميع لخدمة الدين ثم المليك والوطن .
واستقبل سموه مندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة السفير عبد الله بن يحيى المعلمي الذي قدم للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة تعيينه أميراً للمنطقة ،وأعرب سمو أمير الرياض عن شكره له لما أبداه من مشاعر طيبة .
واستقبل  كذلك سموه معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند يرافقه عدد من منسوبي الهيئة الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة بتعيينه أميراً للمنطقة .وقد عبر سموه عن شكره على المشاعر الطيبة .
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض  عضو هيئة كبار العلماء فضيلة الشيخ عبد الله بن محمد الخنين الذي قدم للسلام على سموه وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه أميراً للمنطقة .
وقد أعرب سمو الأمير فيصل بن بندر عن شكره للجميع على ما أبدوه من مشاعر طيبة , سائلاً الله العلي القدير التوفيق والسداد لهم .

امير الرياض 1 الرياض 4 الرياض 3 الرياض 2

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة