احدث الأخبار

وكالة شؤون المسجد النبوي تعلن عن مواعيد المحاضرات الافتراضية
أبرز المواد
“الشورى” يدرس التقرير السنوي للمركز السعودي للشراكات الإستراتيجية وعدداً من تقارير الجهات الحكومية
أبرز المواد
تنفيذ حكم القتل قصاصًا في مواطن أطلق النار على آخر حتى الموت
أبرز المواد
1600 جولة رقابية في الأسواق والمراكز التجارية في الشرقية
المنطقة الشرقية
الشؤون الإسلامية تعيد افتتاح 17 مسجدا بعد تعقيمها في 5 مناطق
أبرز المواد
تحدّيات الترجمة الأدبية على طاولة “هيئة الأدب والنشر والترجمة”
أبرز المواد
نائب أمير جازان يؤكد أهمية مضاعفة الجهود الرقابية وعدم التهاون في معاقبة المخالفين للإجراءات الاحترازية
منطقة جازان
تنفيذ حكم القتل قصاصا في مواطن قتل أحد أبناء عمومته في الرياض
أبرز المواد
هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية تؤسس شراكة إستراتيجية مع الديوان العام للمحاسبة
أبرز المواد
مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يوقّع مذكرة تفاهم مع جمعية النهضة النسائية الخيرية
محليات
“الحياة الفطرية”: نفوق وعلين أُطلِقا في بلجرشي بسبب الإجهاد
أبرز المواد
أمير الجوف ينوه باهتمام الدولة في تأهيل وتوظيف الكوادر الوطنية
أبرز المواد

افتتاح دورة التنظيم والإدارة بشرم الشيخ

افتتاح دورة التنظيم والإدارة بشرم الشيخ
https://almnatiq.net/?p=17895
المناطق - متابعات

افتتح نائب رئيس اتحاد اللجان الاولمبية العربية المستشار خالد زين الدين في نادي شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية اليوم فعاليات دورة التنظيم والإدارة الرابعة عشر تحت عنوان ( الجودة في الإدارة الرياضية ) بحضور معالي محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة ، التي ينظمها اتحاد اللجان بالتعاون مع الاتحاد العربي لإعداد القادة ووزارة الشباب والرياضة بمصر وإدارة الشباب والرياضة بجامعة الدول العربية لمدة خمسة أيام.

وألقى المستشار خالد زين كلمة أكد خلالها بأن مثل هذه الدورات تؤكد حرص اتحاد اللجان الاولمبية العربية الوطنية على لمّ شمل الشباب والرياضيين العرب والعمل على إكسابهم الخبرات التي تعود على أوطانهم بالفائدة ، كما يؤكد أن تواجد أكثر من 60 مشاركًا يمثلون 18 دولة عربية على أن العرب على قلب رجل واحد ، مشيرًا إلى أن مصر تسعى جاهدة لتنظيم دورة الألعاب العربية 2015م بمشاركة كل الدول العربية وفي شرم الشيخ لتؤكد مصر ومناطقها السياحية أنها آمنة .. مبينًا أن من أهم الأهداف التي يسعى لها اتحاد اللجان هو إبعاد الشباب والرياضيين عن كل محاولات التشويش التي يتعرض لها العالم العربي من خلال الإعلام المضاد.

من جانبه أكد محافظ جنوب سيناء اللواء فودة في كلمة له أن جنوب سيناء على استعداد لاستضافة ودعم أي بطولات أو دورات مصرية وعربية، مبينًا أن الحالة الأمنية ممتازة، وأن المحافظة تعمل على توفير كل سبل الأمان والخدمات ، والجميع يعمل بجد واجتهاد من أجل إنجاح كل الفعاليات التي تقام على أرض جنوب سيناء، معربًا عن تقديره لجهود اتحاد اللجان الأولمبية العربية في إقامة هذه الدورة واختيار مدينة شرم الشيخ لإقامتها.

كما أعرب رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري رئيس الإتحاد العربي لإعداد القادة الدكتور إسماعيل عبد الغفار عن سعادته بهذا التجمع العربي الذي يضم كوكبة من الكوادر المتميزة في المجال الرياضي والإدارة الرياضية، مؤكدًا أن الأكاديمية تُسخّر كل جهودها من أجل تطوير الكوادر العربية في مجال الإدارة الرياضية.

عقب ذلك بدأت فعاليات الدورة حيث ألقى الدكتور أحمد سعد الشريف من دولة الإمارات العربية المتحدة والدكتور عاطف عضيبات من المملكة الأردنية الهاشمية محاضرة عن اتحاد اللجان الأولمبية العربية الوطنية عرض من خلالها الاستراتيجية الجديدة للمجلس الرياضي العربي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة