احدث الأخبار

‏أمين الحدود الشمالية يشدّد على تطبيق قرار منع العمل تحت أشعة الشمس للعاملين
أبرز المواد
تعرّف على دلالات الخطوط المرسومة على الطرقات
أبرز المواد
مواطن يقترح توفير مكتبة في القطارات .. و”سار” ترحب
أبرز المواد
“التقاعد” تُجيب على أبرز 10 أسئلة بعد عملية دمجها في “التأمينات”
أبرز المواد
وزير الإعلام يدعو إلى ضرورة توحيد الموقف العربي تجاه فلسطين
أبرز المواد
بعد “واقعة” رونالدو في المؤتمر الصحافي.. “كوكاكولا” تخسر 4 مليارات دولار
أبرز المواد
شركة المراعي توفر وظائف إدارية شاغرة
أبرز المواد
تعرف على حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس
أبرز المواد
تقنية رفحاء تعلن مواعيد فتح بوابة القبول والتسجيل للعام 1443هـ
أبرز المواد
“الجوازات” تدعو القادمين إلى المملكة من غير السعوديين لتسجيل اللقاحات إلكترونيًا
أبرز المواد
الباحة.. ضبط (8) أشخاص خالفوا تعليمات العزل والحجر الصحي بعد ثبوت إصابتهم بفيروس كورونا إضافة إلى مخالفي تعليمات الحجر الصحي المؤسسي للقادمين من الخارج
منطقة الباحة
نائب أمير منطقة جازان يعزي مدير الدفاع المدني بالمنطقة في وفاة والده..
منطقة جازان

بلدية الجبيل تنفذ حملات نظافة داخل الإحياء والمخططات الجديدة

بلدية الجبيل تنفذ حملات نظافة داخل الإحياء والمخططات الجديدة
https://almnatiq.net/?p=17919
المناطق - الشرقية

نفّذت بلدية محافظة الجبيل حملة نظافة واسعة مطلع ربيع الاول لعام 1436هـ، وتستمر ثلاث شهور، وتشمل العديد من الأحياء السكنية والمخططات الجديدة.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس نايف بن فيصل الدويش، أن الحملة تضم 26 عامل نظافة و 10 مراقبين ومشرفين و 9 سيارات من نوع «قلاب» و 6 شيولات كبيره وبردوزر و 3 مكانس آلية، حيث تم توزيع عدد(73) حاوية نفايات للبيوت داخل الأحياء والمخططات الجديدة مع استبدال عدد (36) حاوية تالفة ومازال العمل جارى لإزالة المخلفات بالمحافظة، مضيفا بأن حملات النظافة على مستوى المحافظة مستمرة داخل الأحياء السكنية والصناعية حيث باشرت الحملة أعمالها بالمخططات التالية (مخطط الجوهرة-مخطط الحمراء-مخطط الخالدية-مخطط غرب المزارع – ومخطط العريفي الصناعي) وكذلك داخل أحياء المدينة.

وأشار الدويش إلى أن الهدف الأساسي لهذه الحملة هو النهوض بمستوى النظافة في المحافظة والوقوف على السلبيات والعمل على تلافيها وتطوير الإيجابيات للحفاظ على جمال المدينة وأحيائها السكنية من خلال أعمال النظافة الدورية. وذلك في إطار سعي البلدية إلى الارتقاء بمستوى النظافة العامة والوعي البيئي لدى عامة أفراد المجتمع.

و شدد رئيس بلدية محافظة الجبيل على ضرورة التأكيد على أصحاب المباني الحديثة على وضع حاويات مخصصة لنقل المخلفات الإنشائية ووضعها في الاماكن والمواقع المخصصة لها من قبل البلدية، لافتا إلى أن الأجهزة الرقابية ستكون بالمرصاد لأصحاب الشاحنات الذين يقومون بإلقاء الأنقاض والمخلفات في الأماكن غير المخصصة لذلك وستتخذ بحقهم الإجراءات القانونية اللازمة مطالباً جميع المواطنين والمقيمين بالإبلاغ عن أي شخص يقوم بإلقاء المخلفات داخل الأحياء السكنية أو الأراضي الفضاء عبر هاتف طوارئ البلدية 940 وذلك لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المخالف، مؤكداً حرص البلدية على نظافة الساحات العامة بكل المخططات بالمحافظة لهدف خدمة الأهالي والقضاء على التلوث البصري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة