احدث الأخبار

شرطة الرياض تطيح بشخصين ارتكبا جرائم احتيال مالي وبحوزتهما (500,000) ريال
أبرز المواد
مدير تعليم تبوك يوجه بتفعيل برنامج “نشاطي” للاهتمام بمواهب الطلاب
أبرز المواد
الفضلي يُكرم المتقاعدين في فرع وزارة البيئة في أملج
أبرز المواد
بقيمة نصف مليون ريال.. أمير الجوف يسلم الفائزين بجائزة سموه لزيت الزيتون جوائزهم
أبرز المواد
خيرية نجران تُوزع 1200 سلة متكاملة على مستفيدي الجمعية
أبرز المواد
“السجائر الإلكترونية” ليست بدائل للتدخين وتُمثل كارثة صحية
أبرز المواد
“البحرين” تعلق على ما يُثار عن لجنة جرائم حقوق الإنسان بإيران
أبرز المواد
سامي الجابر يعتذر عن تغريدة أساء فيها للأمير نواف بن سعد
أبرز المواد
أمير القصيم يكرم استشاري جراحة المخ والأعصاب الدكتور الجهني
أبرز المواد
فنون أبها تدشن فعاليات صيف الفوتوغرافيين بورش تدريبية وحوارات متخصصة
أبرز المواد
صحة حائل تواصل جولاتها الرقابية للتأكد من التقيد بالإجراءات الاحترازية
أبرز المواد
وزير العدل يؤكد اكتمال تفعيل قضاء الاستئناف مرافعةً وتدقيقًا
أبرز المواد

ال جي تكشف عن جهاز الواقع الافتراضي VR لهاتف G3

ال جي تكشف عن جهاز الواقع الافتراضي VR لهاتف G3
https://almnatiq.net/?p=18188
المناطق - وكالات

أعلنت ال جي عن خدمة ترفيهة جديدة ضمن حملاتها الترويجية لهاتفها الاخير LG G3 تتمثل في الكشف عن نظارات الواقع الافتراضي VR for G3 لأول مرة .

الجهاز يعتمد على جهاز الواقع الافتراضي الكرتوني المصنّع يدوياً من قوقل Google Cardboard ولكن من البلاستيك هذا المرة وهذا ماسيجعل النظارة أخف بحسب بيان ال جي .

وبخلاف أجهزة الواقع الافتراضي الأخرى التي يتم وضعها على الرأس والمزودة بمعالجات وشاشات خاصة، فإن علبة الواقع الافتراضي للجهاز جي3 (VR for G3) تستفيد من قدرات الصوت والصورة في الهاتف جي3 لتقديم حلٍّ أخف وزناً وأكثر راحة.

وبفضل شاشة الهاتف LG G3 ذات الوضوح العالي الرباعي (Quad HD)، فإن علبة الواقع الافتراضي للجهاز جي3 (VR for G3) قادرة على تزويد المستخدمين بصورةٍ فائقة الجودة ما يمكنهم من التمتع بتجربة واقع افتراضي سلسة وواقعية.

كما تتمتع علبة الواقع الافتراضي للجهاز جي3 (VR for G3) بتصميمٍ فريد يستفيد من ميزة الزر الخلفي المميز في الهاتف جي3، مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى التي تقع فيها أزرار التحكم بالصوت على أحد جانبي الهاتف. كما أنه بفضل هذا التصميم المميز فإن علبة الواقع الافتراضي للجهاز جي3 (VR for G3) تستفيد إلى الحدود القصوى من مكبر الصوت المميز في الهاتف بقوة 1 واط مع المضخم المعزز، لتوفير مؤثرات صوتية أكثر غنى ونقاءً تكمل الصور الرائعة التي يقدمها الجهاز.

وللحصول على تجربةٍ شخصية أكثر، يمكن الجمع بين علبة الواقع الافتراضي للجهاز جي3 (VR for G3) مع سماعات رأس عاملة بالبلوتوث مثل LG Tone Infinim™ للاستمتاع بالصوت دون فوضى الأسلاك.

يعتمد تصميم علبة الواقع الافتراضي للجهاز جي3 (VR for G3) على تصميم علبة غوغل الكرتونية (Google Cardboard) المتوفر عبر الإنترنت لمحبي صنع الأشياء بأنفسهم. وتعمل حلقة مغناطيس النيودميوم الموضوعة على جانب علبة الواقع الافتراضي للجهاز جي3 (VR for G3) مع مستشعر الاتجاه المغناطيسي في الهاتف جي3 لاختيار التطبيقات وتحريك القوائم دون لمس الشاشة. ولا تحتاج علبة الواقع الافتراضي للجهاز جي3 (VR for G3) سوى إلى إدخال الهاتف في حيز المنظار المحدد بدقة.

أخيراً ستبدأ ال جي حملة ترويجية ضخمة للجهاز الجديد ستبدأ نهاية الشهر الجاري حيث سيتم توزيع VR مجاناً مع هاتف G3 في بعض الدول فيما سيتم طرح جهاز الواقع الافتراضي منفرداً في دول أخرى دون الحديث عن الاسعار .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة