خالد الفيصل : كل يوم يمر بلا عمل خسارة على الوطن والمواطن

https://almnatiq.net/?p=20267
المناطق - مكة المكرمة

أكد مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، أهمية مشاريع العاصمة ‏المقدسة على وجه الخصوص، ومشاريع المنطقة على وجه العموم.

وقال الأمير خالد الفيصل، خلال الاجتماع الذي عقد في ديوان الامارة بالعاصمة المقدسة أمس الاحد، مع الجهات الحكومية المعنية ‏بتنفيذ نقل الخدمات في مشروع اعمار مكة، ” إن مشاريع مكة المكرمة لها من الأهمية ما يفوق غيرها، وأن الدولة بقيادة خادم ‏الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز  يحفطه الله، تقوم تجاه هذه البقعة بما يمليه عليها واجبها تجاه دينها، والمسلمين في ‏انحاء العالم”.

وشدد الأمير خالد الفيصل على أهمية انجاز مشروع اعمار مكة في الوقت المحدد وأن تكون على اعلى مستوى من التنفيذ، والخدمات ‏المقدمة، لافتا سموه الى ان كل يوم يمر بلا عمل خسارة على الوطن والمواطن.

وأهاب الأمير خالد الفيصل بممثلي الجهات الحكومية، بضرورة التعاون والعمل الجماعي لانجاز المشاريع في اسرع وقت، وبإعلى ‏جودة الامر الذي يتطلب الإرادة والعمل الجاد في ظل الاعتمادات المالية التي تحظى بها مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، وأضاف ‏نحن جميعا مسئولين أمام الله ثم الملك والوطن.

من جهتهم استعرض ممثلوا الجهات الحكومية أبرز المعوقات التي تقف أمام المشروع مؤكدين أنهم سيعملون على تذليلها لتسريع ‏وتيرة الانجاز في الوقت المحدد.‏

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة