احدث الأخبار

“نيوم” تعزز مستقبل الاستدامة في بويبلا إي-بري
أبرز المواد
ألمانيا تخفف قيود السفر بغرض ‏السياحة للقادمين من المملكة اعتبارًا من هذا الموعد
أبرز المواد
“الصحة” تُحذر من السفر إلى أوكرانيا وجورجيا لارتفاع مستوى الخطورة
أبرز المواد
أمير الشرقية يطلع على إنجازات منظومة المياه بالمنطقة
أبرز المواد
شرطة الرياض تطيح بشخصين ارتكبا جرائم احتيال مالي وبحوزتهما (500,000) ريال
أبرز المواد
مدير تعليم تبوك يوجه بتفعيل برنامج “نشاطي” للاهتمام بمواهب الطلاب
أبرز المواد
الفضلي يُكرم المتقاعدين في فرع وزارة البيئة في أملج
أبرز المواد
بقيمة نصف مليون ريال.. أمير الجوف يسلم الفائزين بجائزة سموه لزيت الزيتون جوائزهم
أبرز المواد
خيرية نجران تُوزع 1200 سلة متكاملة على مستفيدي الجمعية
أبرز المواد
“السجائر الإلكترونية” ليست بدائل للتدخين وتُمثل كارثة صحية
أبرز المواد
“البحرين” تعلق على ما يُثار عن لجنة جرائم حقوق الإنسان بإيران
أبرز المواد
سامي الجابر يعتذر عن تغريدة أساء فيها للأمير نواف بن سعد
أبرز المواد

“الدخيل” يدعو الطلاب لتصميم شعار الوزارة .. وجوائز قيمة للفائزين

“الدخيل” يدعو الطلاب لتصميم شعار الوزارة .. وجوائز قيمة للفائزين
https://almnatiq.net/?p=21408
المناطق - متابعات

دعا وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل جميع طلاب التعليم العام والجامعي والدارسين بالخارج إلى المشاركة في مسابقة تصميم شعار وزارة التعليم، هادفا من ذلك إلى أن يكون شعار الوزارة من وحي خيال الطلاب.

وكتب الدخيل عبر حسابه بموقع “تويتر” اليوم (الثلاثاء): “صنّاع الإبداع، شعار وزارتكم من وحي طموحكم وتميز أفكاركم.. نطلق اليوم مسابقةً لتصميم شعار وزارة التعليم”.

وأرفق الدخيل بتغريدته صورة اشتملت على موعد المسابقة وشروطها وجوائزها، لافتا إلى أن الوزارة ستبدأ باستقبال المشاركات التي ستُحكّم من قبل لجنة مستقلة متخصصة من ٢٨/ ٤/ ١٤٣٦هـ وحتى ٢٠/ ٥/ ١٤٣٦هـ عبر البريد الإلكتروني: [email protected].

وقد تضمنت اشتراطات الوزارة أن يكون المتسابق أحد طلاب وزارة التعليم أو الطلبة السعوديين الدارسين في الخارج للعام الدراسي 1435/ 1436هـ، وأن يكون الشعار معبراً عن هوية وزارة التعليم، وأن يتضمن الشعار اسم وزارة التعليم باللغتين العربية والإنجليزية، وأن يكون متميزا ولا يتشابه مع أي شعارات أخرى.

ولفتت الوزارة إلى ضرورة أن تظهر تفاصيل الشعار واضحة عند تصغيره إلى مقاس 15ملم × 15 ملم، وأن يكون بسيطا في عناصره وألوانه، وأن يكون مقاس الشعار 20سم×20سم وبدقة لا تقل عن 300بكسل/بوصة، وأن يقدم المتسابق نسختين للشعار إحداهما ملونة والأخرى بالأبيض والأسود، وأن يقدم المتسابق نماذج إلكترونية لتوظيف الشعار على المطبوعات الرسمية أو الوسائل الإعلانية، وأن يرفق المتسابق وصفا تحليليا للشعار وعناصره ودلالاته، وأن يلتزم المتسابق بإجراء التعديلات المطلوبة في حال فوزه في المسابقة.

وأهابت الوزارة بإرفاق البيانات الشخصية للمتسابق (الاسم كاملا -رقم السجل المدني -الجهة التعليمية -الهاتف -البريد الإلكتروني)، مبينة أنه يحق للمتسابق استخدام أي برنامج للتصميم بشرط أن يقدم الشعار بصيغة مفتوحة قابلة للتعديل، وأن يتحمل المتسابق الحقوق الفكرية لجميع محتويات التصميم الذي يقدمه، فيما تعتبر حقوق التصميم الفائز لوزارة التعليم مقابل الجائزة المعلنة.

وفيما يخص جوائز المسابقة، رصدت الوزارة للفائز الأول مبلغ 50 ألف ريال وللثاني 30 ألفا وللثالث 25 ألفا وللرابع 20 ألفا وللخامس 15 ألفا، إضافة إلى خمس جوائز أخرى قيمة كل منها 10 آلاف ريال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة