مدير سجون القصيم يدشن جناح الوافدين بسجن بريدة

مدير سجون القصيم يدشن جناح الوافدين بسجن بريدة
https://almnatiq.net/?p=22050
المناطق / بريدة

دشن مدير سجون منطقة القصيم العميد عبدالمحسن الطويل جناح الوافدين بسجن بريدة وهو أول جناح للوافدين على مستوى سجون منطقة القصيم حيث قام مدير إدارة سجون منطقة القصيم بزيارة لشعبة سجن بريدة وذلك لتدشين جناح الوافدين بعد اعادة ترميمة بالكامل وتبنية من قبل احد الداعمين وقد استقبل النزلاء الضيوف داخل الجناح وبدء الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها احد النزلاء وبعدها قدم النزلاء المشاركات الانشادية والترحيبية بمدير سجون منطقة القصيم والضيوف الكرام .

بعد ذلك شاهد الحضور فيلما وثائقياً لأعمال النزلاء عند البدء في العمل داخل الجناح من بداية المشوار وحتى النهاية. كما قدم العميد عبدالمحسن الطويل مدير إدارة سجون منطقة القصيم كلمة بهذه المناسبة والتي بدأت بالشكر والثناء لجميع من ساهم وعمل ودعم هذا المشروع التنفيذي لجناح الوافدين بسجن بريدة وأثنى للداعم الرسمي للجناح الاستاذ محمد صالح الجردان والذي له الفضل بعد الله في تحسين وتطوير هذا الجناح بالكامل جعله الله في ميزان حسناته .

وتقدم بالشكر للعميد محمود الغفيلي مدير شعبة سجن بريدة والعقيد مطلق الثبيتي مساعد مدير سجن بريدة على سعيهم للوصول إلى الأفضل وشكر الراعي للبرامج المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بالصفراء والشيخ الدكتور حمد عبدالله الصقعبي المشرف العام على الجناح المثالي والشيخ محمد الغضية على جهودهم ومتابعتهم المستمره .

كما وصف الطويل في بداية كلمته ” سجن بريدة غير ” لما شاهده من تحسين وتطوير بالكامل وتوسيع الجناح بأكمله واضاف انه هي أحد خططنا من أجل راحة النزيل وتوفير جو صحي متكامل داخل السجن ووعد بمن يقلع عن التدخين بتخفيف المحكومية ان ثبت ذلك .

ونوه الطويل على أهمية الاستمرار في إقامة الدورات والمحاضرات والمسابقات الدينية في القرآن والسنة وكذلك برامج مهنية كتعلم الحرف واكتساب المهارات بالإضافة إلى النشاطات الرياضية من خلال إقامة مسابقات تشغل وقت الفراغ فيما هو مفيد.

وامتاز الجناح بالعديد من البرامج والأركان التوعوية والدينية والاجتماعية والثقافية ومن أبرزها مدرسة تحفيظ القرآن الكريم وإدارة للجناح والذي يتولاها احد النزلاء بالجناح وملعب رياضي وصاله رياضية متخصصة ونادي للإبداع ومسجد وعدد 13 غرفة اضافية وعدد 27 دورة مياه حيث ان الجناح يتسع 18 سرير اضافة إلى قسم خاص لغير المدخنين .

حضر الاحتفال المقدم خالد رشيد الشدوخي مدير شعبة التأهيل والاصلاح بسجن بريدة والنقيب ثامر المسعود مسؤول الجناح وملازم أول أنس المقبل مدير التوجية والارشاد .بالنهايه قدم الجناح دروع تذكارية لمدير السجون وللداعمين وبعدها تناول الجميع طعام الغداء المعد بهذه المناسبة .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    شكر القصيم

    شكرًا القصيم شكرًا ابن مشعل