احدث الأخبار

التحالف: تدمير 17 مسيرة حوثية مفخخة أطلقت تجاه المملكة
أبرز المواد
البرازيل.. وفيات كورونا تتخطى النصف مليون
أبرز المواد
البرلمان العربي يدين إطلاق ميليشيا الحوثي الإرهابية طائرات (مفخخة ) تجاه خميس مشيط ونجران
أبرز المواد
المتحدث باسم الجيش اليمني: تدمير 75 في المئة من القدرات القتالية للمتمردين الحوثيين على أطراف مأرب
أبرز المواد
صحة بيشة تطلق حملات للتبرع بالدم تزامناً مع اليوم العالمي للتبرع بالدم 14 يونيو
منطقة عسير
بعد تأخر المباراة ساعة.. الأهلي المصري يهزم الترجي التونسي في عقر داره
أبرز المواد
الكويت والبحرين والإمارات والأردن يدينون إطلاق ميليشيا الحوثي طائرات مسيرة (مفخخة) تجاه خميس مشيط ونجران
أبرز المواد
انطلاق بطولة الاتحاد لرماية الأطباق لفئة الممتاز وبطولة الاتحاد المرحلة الثانية لرماية أسلحة ضغط الهواء
الرياضة
مصرع 5 أشخاص إثر انهيار مدرسة في بلجيكا
أبرز المواد
نادي سباق الخيل يقيم حفل سباقه السادس على جائزة النادي وكأس تحدي النادي
الرياضة
الأرصاد: أمطار رعدية على منطقة جازان
منطقة جازان
يورو 2020.. ألمانيا تلقن البرتغال درسا قاسياً في المباراة الأكثر إثارة
أبرز المواد

أمير منطقة جازان يفتتح فندق راديسون بلو جازان

أمير منطقة جازان يفتتح فندق راديسون بلو جازان
https://almnatiq.net/?p=22237
جازان - المناطق :

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان مساء امس, فندق راديسون بلو جازان الذي يمثل المرحلة الأولى من مشروع مجموعة عبدالمحسن الحكير السياحي والترفيهي بمدينة جيزان, بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز مدير العلاقات الدولية بوزارة التجارة والصناعة وذلك بمقر المشروع بالكورنيش الشمالي لمدينة جيزان.

وقص سموه الشريط وإزاحة الستار عن اللوح التذكاري إيذانًا بافتتاح الفندق، وتجول سموه ومرافقيه على أجنحة وأقسام الفندق المختلفة مطلعاً على ما يضمه من خدمات فندقية لأهالي وزوار جازان.

وفي ختام الحفل تسلّم سمو أمير منطقة جازان هدية تذكارية بهذه المناسبة.

وعبر سموه في تصريح صحفي عقب حفل الافتتاح عن سعادته بما اشتمل عليه المشروع من أجنحة فندقية وأكاديمية خاصة بتأهيل شباب المنطقة في مختلف الأعمال الفندقية , مؤكداً أهمية المشروع وغيره من المشروعات المماثلة بمنطقة جازان في تقديم أفضل وأرقى الخدمات السياحية والفندقية لأهالي وزوار المنطقة.

وشدد سموه على أهمية الدور المناط بالقطاع الخاص في دعم التنمية والتطوير في مختلف المجالات السياحية والصناعية والاستثمارية وجهود رجال الأعمال من داخل المنطقة خارجها.

وأشار سموه إلى أن منطقة جازان ستشهد نهاية الأسبوع المقبل تنفيذ فعاليات منتدى جازان الاقتصادي الذي تنفذه شركة ارامكو السعودية بإشراف من أمارة المنطقة وزارة البترول والثروة المعدينة على مدى يومين بمشاركة عدد كبير من المتحدثين والمشاركين والذي سيشهد عرض ما تزخر به المنطقة من فرص استثمارية كبيرة في مختلف المجالات الصناعية والسياحية والاقتصادية والزارعية وغيرها.

وقال الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز : من واجبنا نحو مواطني المملكة والخليج والعالم أن نطلع الجميع بما تزخر به وتتمتع به المنطقة من مقومات سياحية واستثمارية وغيرها وطرحها أمام الجميع خاصة المستثمرين ورجال الأعمال , منوهاً سموه بما تجده المنطقة من دعم ورعاية من القيادة الرشيدة كغيرها من مناطق وطننا العزيز بما أسهم ويسهم في تنمية وتطوير المنطقة وما يتوافر بها من خدمات ومشروعات تنموية واستثمارية شملت جوانب الحياة كافة التي ستتواصل بحول الله تعالى في هذه العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ.

وأكد على أهمية المشروعات السياحية في تنمية وتطوير المنطقة والحركة السياحية بالمنطقة ، مفيداً أن هناك العديد من المشروعات السياحية والاستثمارية التي ستشهدها المنطقة خلال الفترة القادمة.

وبين سموه أن المنطقة ستشهد الثلاثاء المقبل تدشين معهد للفندقة يهدف لتدريب الشباب السعودي على كل ما يخص الأعمال الفندقية من الإدارة إلى الطبخ والاستقبال وذلك بالتعاون بين القطاعين العام والخاص وعدد من المعاهد والبرامج التدريبية التي تهدف لخدمة أبناء المنطقة وغيرها من مناطق وطننا العزيز ، موجهاً سموه شباب وفتيات المنطقة للاستفادة من مثل هذه المشروعات والمعاهد بما يعود بالنفع والفائدة عليهم وعلى مجتمعهم.

من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة مجموعة الحكير عبدالمحسن الحكير عن سعادته بافتتاح سمو أمير منطقة جازان للمرحلة الأولى من مشروع المجموعة السياحي والترفيهي بالكورنيش الشمالي بمدينة جيزان.

وبين أن المشروع يتكون من ثلاث مراحل تبلغ قيمتها الإجمالية أكثر من “300” مليون ريال تضم فندق راديسون بلو جازان الذي افتتحه سمو أمير المنطقة ويمثل المرحلة الأولى من المشروع إضافة إلى المرحلتين الأخيرتين من المشروع واللتان تضمان الألعاب بما فيها الألعاب البحرية ومدينة صحية للاستشفاء بمياه البحر والشاليهات والمطاعم المطلة مباشرة على البحر ومعهد تدريبي بمنطقة جازان لتدريب أبناء المنطقة وغيرهم من أبناء وطننا العزيز في مختلف المشروعات التابعة للمجموعة بمختلف مناطق المملكة ومقر مجاني ثابت لأسر المنتجة لعرض وبيع منتجاتها وتدريب تلك الأسر مجاناً على العديد البرامج التي تعود عليهم وعلى أسرهم بالنفع والفائدة.

واستعرض في ختام تصريحه مميزات منطقة جازان في المجال السياحي ومنها التنوع في الطبيعة والتضاريس حيث الجبال والسهول والشواطئ والجزر الحالمة , مؤكداً أن قيمة وأهمية الاستثمار في جيزان تكمن في الاستثمار في أبنائها الذي اثبتوا جدارتهم ونجاحهم في مختلف الأعمال والمجالات خاصة السياحية منها , مشدداً على عزم المجموعة على تقديم أعمال متميزة في مشروعات بمنطقة جازان تنافس مثيلاتها ليس على مستوى المملكة بل وفي بعض الدول الخارجية.

حضر الحفل وكيل أمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد وعدد من مديري الإدارات الحكومية ورجال الأعمال والمستثمرين بالمنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة